اخبار العراق اليوم

نائب: تلكؤ بانجاز 400 الف معاملة تقاعد في البصرة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

03:17 – 14/01/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف النائب عن البصرة جمال المحمداوي، الاثنين، عن تلكؤ بانجاز 400 الف معاملة تقاعد في المحافظة، محملا هيئة التقاعد الوطنية ضعف اجراءات معاملات المتقاعدين.
وقال المحمداوي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”ضعف التعاون بين الهيئة الوطنية في بغداد ومديرية التقاعد في البصرة اثر سلبا على انجاز معاملات المتقاعدين، هذه الشريحة التي تحتاج دعم ورعاية لما قدمته للعراق من خدمة وطنية”.
واضاف ” من الضروري على ادارة هيئة التقاعد الوطنية أن تولي قدر اكبر من الاهتمام الى مديرية تقاعد البصرة والتي تعاني من نقص في كودارها والتي لا تكفي لحاجة انجاز معاملات اكثر من ( 400 الف) متقاعد في المحافظة “.
وطالب المحمداوي” زيادة الكادر في البصرة من خلال تعيين موظفين جدد او نقل بعض الموظفين من الدوائر اوالمديريات  الاخرى يكون فيها فائض في الموظفين”.انتهى29/ح

أكد وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، الاثنين، حرص الحكومة الفرنسية على دعم العراق بملفات الأمن والإعمار.

كشفت النائب في البرلمان، منار سعيد، الاثنين، عن خلافات تؤخر حسم الموازنة العامة لعام 2019، مؤكدة أن الجلسات المقبلة ستشهد التصويت عليها.

اعلن النائب في البرلمان رياض التميمي، الاثنين، عن وافقة البرلمان باضافة فقرة تثبيت المحاضرين على ملاك التربية ضمن موازنة 2019.

اعلن النائب الاول لمجلس النواب حسن الكعبي، الاثنين، تأجيل انعقاد جلسة اليوم الى الاربعاء المقبل.

أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، وملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، الاثنين، على جعل بغداد وعمان مرتكزاً اساسيا لتعزيز العلاقات بين الأشقاء العرب.

علق الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، الاثنين، على زيارة العاهل الأردني عبد الله الثاني بن الحسين، مشددا على ضرورة معالجة التعامل الطائفي مع الزائر العراقي للأردن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك