العراق اليوم

المهندس: هناك حملة اعلامية موجهة ضد الحشد وهذا ما يفعله الأميركيين

03:20 – 14/01/2019

بغداد- موازين نيوز
اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، ان الحشد امامه مهمة مجابهة صفحة جديدة، مشيرا الى ان ما يواجهه الحشد الشعبي ليس التسقيط الخارجي وانما التحدي الداخلي.
وقال المهندس خلال استضافته في الجلسة الحوارية التي نظمها مركز اتحاد الخبراء الاستراتيجيين، ان “الأميركيين يسعون لإدارة أزمة وليس لانهاء داعش”، مبينا انه “لا يمكن إنهاء أزمة خلايا داعش في سنة أو اثنين او ثلاث وان من يعتقد ذلك فهو واهم”.
واضاف المهندس، ان “هناك حملة إعلامية خارجية موجهة ضد الحشد خاصة وان التحدي الآني ليس التسقيط الخارجي للحشد وانما هو التحدي الداخلي المتمثل (بتنظيم الحشد)”، مشددا على ضرورة “مجابهة صفحة جديدة وهي تعويم الحشد الشعبي”.انتهى29/ح

أعلن الحزبان الرئيسان الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني، الاثنين، الاتفاق على المضي بشكل سريع لتشكيل حكومة الاقليم وحسم الملفات العالقة مع بغداد.

كشف النائب عن البصرة جمال المحمداوي، الاثنين، عن تلكؤ بانجاز 400 الف معاملة تقاعد في المحافظة، محملا هيئة التقاعد الوطنية ضعف اجراءات معاملات المتقاعدين.

أكد وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، الاثنين، حرص الحكومة الفرنسية على دعم العراق بملفات الأمن والإعمار.

كشفت النائب في البرلمان، منار سعيد، الاثنين، عن خلافات تؤخر حسم الموازنة العامة لعام 2019، مؤكدة أن الجلسات المقبلة ستشهد التصويت عليها.

اعلن النائب في البرلمان رياض التميمي، الاثنين، عن وافقة البرلمان باضافة فقرة تثبيت المحاضرين على ملاك التربية ضمن موازنة 2019.

اعلن النائب الاول لمجلس النواب حسن الكعبي، الاثنين، تأجيل انعقاد جلسة اليوم الى الاربعاء المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق