العراق اليوم

نائب: إعلان اسماء النواب المتغيبين بجلسة الاربعاء..بعضهم لم نراه داخل اروقة البرلمان

04:09 – 14/01/2019

خاص- موازين نيوز
أكد النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، الاثنين، ان عدد من النواب لم يتم رؤيتهم في جلسات مجلس النواب، فيما اشار الى ان جلسة الاربعاء ستشهد اعلان اسماء النواب المتغيبين عن الجلسات.
وقال الفتلاوي في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”بداية مجلس النواب بدورته الحالية غير موفقة، ولم ترتق الى مستوى تطلعات الجماهير التي خرجت الى الانتخابات وكانت تتأمل بالمجلس الجديد في حل المشاكل التي يعاني منها البلد”، مبينا ان”الكثير من الجلسات لم تعقد ومنها جلسة اليوم، بسبب تغيب النواب عن الحضور”.
واضاف، ان”رئاسة مجلس النواب يجب ان تتخذ اجراءات بحق النواب المتغيبين، وجلسة الاربعاء المقبل سيتم الاعلان عن هؤلاء النواب”.
وبين الفتلاوي، ان”هناك الكثير من النواب لم يتم رؤيتهم داخل اروقة مجلس النواب وبعضهم قادة كتل سياسية”.
وقررت رئاسة مجلس النواب، اليوم، تأجيل الجلسة الى يوم الاربعاء المقبل، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.انتهى29/ح

اعلن النائب عن كتلة النهج الوطني حسين العقابي ،الاثنين، رفضه لدعوات الغاء مكاتب المفتشين العموميين ، فيما أشار الى ان الغائها يمنح فرصة ذهبية للفاسدين .

أخطأت الحكومة العراقية بوضع العلم الفلسطيني على شاشات عملاقة في العاصمة العراقية بغداد بدلا من العلم الأردني ترحيبا بزيارة العاهل الأردني عبد الله الثاني.

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح ،الاثنين، خلال استقباله وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان على دور العراق المحوري في محاربة الارهاب .

طالب عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية جواد الموسوي، بفتح ملفات فساد وزارة الصحة إبان فترة استيزار الوزير عديلة حمود.

أعلن الحزبان الرئيسان الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني، الاثنين، الاتفاق على المضي بشكل سريع لتشكيل حكومة الاقليم وحسم الملفات العالقة مع بغداد.

اكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، ان الحشد امامه مهمة مجابهة صفحة جديدة، مشيرا الى ان ما يواجهه الحشد الشعبي ليس التسقيط الخارجي وانما التحدي الداخلي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق