العراق اليوم

مجلس النواب يقرر استضافة عبدالمهدي والسبب..

04:50 – 14/01/2019

بغداد- موازين نيوز
قررت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي النيابية، الاثنين، استضافة رئيس الوزراء لبحث الية تنفيذ البرنامج الحكومي.
وقالت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”اللجنة عقدت اجتماعا يوم الاثنين ١٤/١/٢٠١٩ بحضور رئيس السن وأعضاء اللجنة لمناقشة تنفيذ البرنامج الحكومي واطلاع مجلس النواب على مراحل تنفيذه”.
واضافت، انها”قررت خلال الاجتماع استضافة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لإيجاد آلية للتنسيق لمتابعة تنفيذ البرنامج الحكومي والتنسيق المشترك لاطلاع مجلس النواب على ما يتم تنفيذه خلال مدة مائة يوم”.
وتطرق الاجتماع بحسب البيان، الى مسودة النظام الداخلي للجنة وتم توزيع نسخ مسودة التعديلات على اعضاء اللجنة لمناقشتها في الاجتماعات القادمة والتصويت عليها لاحقا، وتم التاكيد على الدور اللجنة الحيوي والصلاحيات المناطة بها التي اقرها مجلس النواب.انتهى29/ح

كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في مرحلة الإياب بمنافسات بطولة الدوري الإسباني.

ماقش مجلس وزراء اقليم كردستان، الاثنين، حصة الاقليم من موازنة العام الحالي، فيما اكد استمراره بالتنسيق مع الحكومة الاتحادية في بغداد للحفاظ على الحقوق الدستورية للاقليم.

اعلن النائب عن كتلة النهج الوطني حسين العقابي ،الاثنين، رفضه لدعوات الغاء مكاتب المفتشين العموميين ، فيما أشار الى ان الغائها يمنح فرصة ذهبية للفاسدين .

أكد النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، الاثنين، ان عدد من النواب لم يتم رؤيتهم في جلسات مجلس النواب، فيما اشار الى ان جلسة الاربعاء ستشهد اعلان اسماء النواب المتغيبين عن الجلسات.

أخطأت الحكومة العراقية بوضع العلم الفلسطيني على شاشات عملاقة في العاصمة العراقية بغداد بدلا من العلم الأردني ترحيبا بزيارة العاهل الأردني عبد الله الثاني.

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح ،الاثنين، خلال استقباله وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان على دور العراق المحوري في محاربة الارهاب .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق