العراق اليوم

إعلان موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

04:48 – 14/01/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في مرحلة الإياب بمنافسات بطولة الدوري الإسباني.
ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن تيباس أعلن أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو، يوم السبت الموافق 2 من شهر مارس المقبل، تمام الساعة 8:45 مساء بالتوقيت المحلي.
وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا في مباراة الدور الأول على ملعب كامب نو، بنتيجة (5-1)، في مباراة شهدت تسجيل لويس سواريز 3 أهداف “هاتريك”، بينما سجل كل من فيليب كوتينيو وأرتورو فيدال، هدفا واحدا، وأحرز هدف الملكي الوحيد، مارسيلو.
ويحتل البلوجرانا حاليًا المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق 10 نقاط عن ريال مدريد، الرابع.انتهى29/ح

قررت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي النيابية، الاثنين، استضافة رئيس الوزراء لبحث الية تنفيذ البرنامج الحكومي.

ماقش مجلس وزراء اقليم كردستان، الاثنين، حصة الاقليم من موازنة العام الحالي، فيما اكد استمراره بالتنسيق مع الحكومة الاتحادية في بغداد للحفاظ على الحقوق الدستورية للاقليم.

اعلن النائب عن كتلة النهج الوطني حسين العقابي ،الاثنين، رفضه لدعوات الغاء مكاتب المفتشين العموميين ، فيما أشار الى ان الغائها يمنح فرصة ذهبية للفاسدين .

أكد النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، الاثنين، ان عدد من النواب لم يتم رؤيتهم في جلسات مجلس النواب، فيما اشار الى ان جلسة الاربعاء ستشهد اعلان اسماء النواب المتغيبين عن الجلسات.

أخطأت الحكومة العراقية بوضع العلم الفلسطيني على شاشات عملاقة في العاصمة العراقية بغداد بدلا من العلم الأردني ترحيبا بزيارة العاهل الأردني عبد الله الثاني.

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح ،الاثنين، خلال استقباله وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان على دور العراق المحوري في محاربة الارهاب .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق