اخبار العراق اليوم

نائب عن الانبار يكشف حقيقة تحرك القوات الامريكية باتجاه الحبانية ويؤكد: موجودون بـ3 قواعد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:00 – 14/01/2019

خاص- موازين نيوز
أكد النائب عن محافظة الانبار يحيى المحمدي، الاثنين، ان القوات الأميركية موجودة  في 3 قواعد بالمحافظة، فيما كشف عن حقيقة تحرك هذه القوات باتجاه مناطق الحبانية.
وقال المحمدي في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”القوات الاميركية موجودة في الانبار ومناطق العراق بحسب الاتفاقية الاستراتيجية الموقعة بين العراق والولايات المتحدة”، مبينا انها”موجودة في 3 قواعد وهي الحبانية وعين الاسد والرطبة”.
وبشأن الانباء عن تحرك القوات الامريكية باتجاه مناطق الحبانية، اوضح المحمدي، اننا”لم نسمع اية اخبار بشأن تحرك للقوات الاميركية باتجاه هذه المناطق ولا يوجد اي تحرك، وعناصرها موجودين بهذه القواعد لتقديم المشورة الاستخباراتية الى القوات العراقية، بالاضافة الى تدريب افراد الشرطة والحشد العشائري”.
واشار الى، ان”التصريحات السياسية والاعلامية عن تحرك القوات الاميركية تهدف الى تنظيم عملها داخل العراق وهذا مطلب جميع الكتل السياسية”.انتهى29/ح

بحث ائتلاف دولة القانون ،الاثنين، مع وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ، فيما اكدا على ضرورة منع منع بقايا البعثيين من العودة الى السلطة .

قررت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي النيابية، الاثنين، استضافة رئيس الوزراء لبحث الية تنفيذ البرنامج الحكومي.

كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في مرحلة الإياب بمنافسات بطولة الدوري الإسباني.

ماقش مجلس وزراء اقليم كردستان، الاثنين، حصة الاقليم من موازنة العام الحالي، فيما اكد استمراره بالتنسيق مع الحكومة الاتحادية في بغداد للحفاظ على الحقوق الدستورية للاقليم.

اعلن النائب عن كتلة النهج الوطني حسين العقابي ،الاثنين، رفضه لدعوات الغاء مكاتب المفتشين العموميين ، فيما أشار الى ان الغائها يمنح فرصة ذهبية للفاسدين .

أكد النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، الاثنين، ان عدد من النواب لم يتم رؤيتهم في جلسات مجلس النواب، فيما اشار الى ان جلسة الاربعاء ستشهد اعلان اسماء النواب المتغيبين عن الجلسات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك