اخبار العراق اليوم

الأهلي يودع كوليبالي قبل رحيله للشرطة العراقي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:55 – 14/01/2019

بغداد- موازين نيوز
ودع الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، لاعبه المالي ساليف كوليبالي، بعد الموافقة على رحيله إلى الشرطة العراقي.
واجتمع محمد يوسف المدرب العام للفريق، مع كوليبالي، ووجه الشكر له على الفترة التي قضاها في النادي الأهلي خلال الموسم الجاري.
وحصل ساليف على درع وعلم النادي وهدية تذكارية، تقديرًا لما قدمه بصفوف الفريق والتزامه كلاعب محترف حتى اليوم الأخير له بقميص النادي الأهلي.
وتمنى يوسف، التوفيق لساليف كوليبالي في مشواره المقبل مع كرة القدم، مؤكدًا تقدير الجهاز الفني وإدارة وجماهير النادي لكل ما قدمه بصفوف الشياطين الحمر.
ووجه كوليبالي، الشكر لمدربه محمد يوسف، مبديًا سعادته بالفترة التي قضها داخل النادي الأهلي.انتهى29/ح1

نفت الخارجية السعودية صحة التقارير الإعلامية المتداولة التي تحدثت عن إعادة فتح المملكة سفارتها في العاصمة السورية دمشق.

أكد ملك الاردن عبدالله الثاني، الاثنين، دعم بلاده لأمن واستقرار العراق، فيما وصف رئيس تحالف الاصلاح عمار الحكيم زيارة الملك للعراق بـ”التاريخية”.

بحث ائتلاف دولة القانون ،الاثنين، مع وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ، فيما اكدا على ضرورة منع منع بقايا البعثيين من العودة الى السلطة .

أكد النائب عن محافظة الانبار يحيى المحمدي، الاثنين، ان القوات الأميركية موجودة في 3 قواعد بالمحافظة، فيما كشف عن حقيقة تحرك هذه القوات باتجاه مناطق الحبانية.

قررت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي النيابية، الاثنين، استضافة رئيس الوزراء لبحث الية تنفيذ البرنامج الحكومي.

ماقش مجلس وزراء اقليم كردستان، الاثنين، حصة الاقليم من موازنة العام الحالي، فيما اكد استمراره بالتنسيق مع الحكومة الاتحادية في بغداد للحفاظ على الحقوق الدستورية للاقليم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك