اخبار العراق الانعاجل

الجمارك: ضبط اغلفة حليب تستخدم للغش التجاري في البصرة

07:00 – 14/01/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت الهيئة العامة للجمارك ،الاثنين، ضبط اغلفة حليب تستخدم للغش التجاري في البصرة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/نسخة منه ان “الهيئة العامة للجمارك – دائرة جمرك بوابة البصرة تمكنت من ضبط حاوية حجم (٢٠ ) قدم تحتوي على  (٣١٢ ) رولة سلفون تستخدم لتعبئة الحليب المجفف بوزن (٤٠٠) غرام يحمل علامة ( انكور ) منشأ نيوزلندا غير مثبت عليه تاريخ الأنتاج و الانتهاء لأستخدامه بالغش الصناعي والتجاري وتقليد الصناعة الأصلية”.
واضاف ان” عملية الضبط تمت بناءا على معلومات وردت من مكتب المفتش العام لجهاز الأستخبارات الوطني العراقي وضابط مكتب الأستخبارات في ام قصر الشمالي و على الفور تم تشكيل لجنة مشتركة والتي بدورها قامت بتنظيم محضر ضبط اصولي و أتخاذ الأجراءات القانونية بحقها.
واختتم “جاء ذلك في ظل إجراءات مشددة تقوم بها السلطات الكمركية في جميع المنافذ الحدودية للبلد بغية منع حالات الغش التجاري للحفاظ على الأمن الغذائي للمواطن العراقي”.انتهى29/م

 

بحث رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي ،الاثنين، مع رئيس بعثة حلف الناتو في العراق الجنرال داني فورتن الرؤى المستقبلية لأفق التعاون والتنسيق بين العراق والحلف.

شدد رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي ،الاثنين، على ضرورة مسك الشريط الحدودي بقوة لمنع تسلل الارهابيين.

اعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية ،الاثنين، القبض على متلبسين اثنين بالدكة العشائرية في بغداد.

كشف مصدر أمني، الاثنين، عن العقوبات التي ستطال المتهيمين بالاتجار بالبشر، فيما اشار الى اعتقال 4 منهم في العاصمة بغداد.

القت القوات الأمنية في محافظة صلاح الدين ،الاثنين، القبض على هارب من سجن بادوش اثناء قيامهم بمهاجمة نقطة تابعة للشرطة المحلية شمالي تكريت.

أصدرت محكمة جنايات واسط، الاثنين، حكماً بالسجن المؤبد بحق مدان ارتكب جريمة الدكة العشائرية في المحافظة، لافتة إلى أن الحكم صدر وفقاً لقانون مكافحة الإرهاب النافذ.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق