اخبار العراق الان

بالصوت .. كاظم الساهر: لهذا السبب اريد تغيير لقبي

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

متابعة -عراق برس-9شباط/ فبراير:  : قال الفنان العراقي كاظم الساهر ان عدم تطابق اسمه  في القيد العام وهوية الاحوال المدنية دعاه الى المطالبة بتغيير لقبه من السامرائي الى الساهر .

 

 وقال الساهر في تسجيل صوتي نشر على صفحته في الفيس بوك ” اسمي في القيد العام كاظم جبار ابراهيم السامرائي وفي هوية الاحوال المدنية اسمي كاظم جبار ابراهيم فقط  ، واوراقي الرسمية في الخارج اسمي كاظم جبار الساهر  ، وهذا معناه عدم تطابق في الاسماء يعني مشكلة كبيرة كبيرة “

 

 واضاف ،”لااريد ان اشرحها بالتفصيل لكن مايقارب السنة معاملتي الرسمية متوقفة في الخارج لسبب عدم تطابق الاسماء حتى طلبت وثيقة رسمية من السفارة العراقية تثبت بان الشخص كاظم جبار ابراهيم هو نفس الشخص كاظم جبار الساهر ولم تكف” .

 

واشار الى انه قام بالاتصال بالمحامي وطلب نصيحة قانونية والحل كان اضافة الساهر على كاظم جبار ابراهيم فقط ،مؤكدا انها” حبر على الورق مجرد اضافة وكلمة الساهر اكثر من ثلاثين سنة احملها في الشهرة”.

 

وختم الرسالة الصوتية بالقول “يااحبابي انا لااقصد اي اساءة ولاانسى من اين اتيت، وادي حجر الموصل او مدينة الحرية انا ابن سيد جبار وابن العظيمة نورية علي ،  انا كنت وسابقى كاظم جبار ابراهيم السامرائي بالقلب والروح وافتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراق انا ابن العراق واقولها بكل فخر واعتزاز و لي الشرف بان القى منكم هذا الاهتمام ، اعتذر اذا الموضوع سبب الما لاي شخص هذه فقط حبر على ورق اما الاصل انا ابن وادي الرافدين” . انتهى (ع.ع)  

 

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك