اخبار العراق الان عاجل

رئاسة البرلمان تدعو عبد المهدي للتوجيه بإطلاق حملة خدمية واسعة لتأهيل مناطق البلاد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:36 – 11/02/2019

بغداد – موازين نيوز
دعت رئاسة البرلمان، الاثنين، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي للتوجيه بإطلاق حملة خدمية  واسعة النطاق لتأهيل مناطق البلاد.
وقال النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن كريم الكعبي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “على رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي التوجيه باطلاق حملة خدمية كبرى واسعة النطاق لتأهيل كافة مناطق بغداد والمحافظات، وتسخير كافة الجهود والإمكانيات التنفيذية لأجل ذلك دون توقف”.
ولفت الكعبي، إلى “ضرورة البدء بحملة لتأهيل المدارس والمستشفيات وغيرها من المرافق والمؤسسات الخدمية التي عانت من تدهور خلال الفترة السابقة، اضافة الى الشوارع والأرصفة وإكساء الطرق وتنظيف وتاهيل شبكات الصرف الصحي لجميع المناطق”.
وتابع، أن “الاوان آن ليلمس المواطن تطورا إيجابيا – حقيقيا – واضحا في تحسين الخدمات، سيما بعد انتهاء معركة داعش الذي يجب ان يقودنا للنصر في حملة الاعمار وكسب رضا المواطن الذي عانى الكثير طوال السنين الماضية”.
ودعا الكعبي، إلى ضرورة “التنسيق بين الوزارات والجهات التنفيذية ذات العلاقة، اضافة الى المسؤولين في أمانة بغداد والمجالس البلدية والأقضية والنواحي والمحافظات وبما يضفي السرعة والدقة في انجاز المهام”.انتهى29/أ43

اكد الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، الاثنين، على ضرورة تمكين المرأة اقتصاديا، فيما اشار الى تشكيل لجنة توجيهية تعنى بوضع خطة عمل للارتقاء بواقع المرأة اجتماعياً وسياسياً.

عقد مجلس محافظه السليمانية، الاثنين، اجتماعا لمناقشة نظام الادخار الإجباري الذي فرضته حكومة كردستان على موظفيها.

اعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الاثنين، قرب اطلاق التعيينات الخاصة بالتربية، فيما اكد ان كل مايثار عن ايقافها اوالغاءها عار عن الصحة.

محافظ بغداد : سنعلن نتائج التعيينات بوزارة التربية قريبا

اعلنت لجنة وزارية، الاحد، الانتهاء من وضع الخطط اللازمة لوضع المعالجات لتلوث المصادر المائية.

اعلنت امانة بغداد ،الاحد، رفع 1100 كتلة كونكريتية مختلفة الأحجام خلال 3 ايّام فقط عن المنطقة الخضراء وسط بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك