اخبار العراق اليوم

نشر موازنة 2019 بجريدة الوقائع العراقية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:49 – 11/02/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت وزارة العدل، الاثنين، عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4529) الخاص بقانون الموازنة الاتحادية العامة رقم 1 لعام 2019 والتي اقرها مجلس النواب وصادق عليها رئيس الجمهورية.
وقال مدير عام دائرة الوقائع العراقية كامل امين هاشم في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “قانون الموازنة تضمن نقل مبالغ مالية من بعض الوزارات إلى المحافظات المحررة ومحافظة البصرة وبجدوال تفصيلية بما يخص الإنفاق والاستثمار والقروض”.
وأضاف، أن “القانون تضمن الطلب من مجلس الوزراء بتثبيت كافة المتعاقدين والمحاضرين في مؤسسات الدولة وحسب القدم بما فيهم موظفي العقود الممولة ذاتيا في وزارة الكهرباء، فضلا عن استمرار منح الموظفين اجازة الخمس سنوات واستحداث درجات وظيفية للحشد الشعبي والحشد العشائري”.
وأوضح هاشم، أن “العدد تضمن ايضا قانون منع استيراد منتجات الصناعات الغذائية وكذلك المنتجات الزراعية التي لها منتج محلي مماثل وحسب الرزنامة الزراعية”.انتهى29/أ43

افتتح مجلس القضاء الأعلى، الاثنين، البناية الجديدة لدار القضاء في ذات السلاسل التابعة لمحكمة استئناف بغداد الكرخ الاتحادية.

وافق مجلس الوزراء، على صرف تخصيصات المحافظات والقطاعات وفقا للمنهاج الوزاري.

عصائب اهل الحق : مكتب التشغيل النفطي في ذي قار غير قانوني و غير شرعي

نفى الأمين العام لمنظمة الانتفاضة الشعبانية طالب عبدالوهاب الساعدي، الاحد، الانباء التي تناقلتها وسائل الاعلام بشأن اقتحام مقر المنظمة في بغداد من قبل قوة تابعة للحشد الشعبي.

أصدر محافظ الأنبار، علي فرحان، الأحد، أمراً إدارياً بإلغاء تكليف (سفيان العيثاوي)، بمهام المتحدث بإسم مكتب شؤون عشائر الأنبار.

أكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، خلال لقائه نظيريه الكويتي مرزوق علي الغانم، والسعودي عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، الأحد، ضرورة تشجيع المستثمرين على الاستثمار في

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك