اخبار العراق الان عاجل

اتفاق بين البصرة وهيئة المنافذ للحد من الجريمة المنظمة وعمليات التهريب

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:53 – 11/02/2019

بغداد – موازين نيوز
اتفقت محافظة البصرة، الاثنين، مع هيئة المنافذ الحدودية للحد من الجريمة المنظمة وعمليات التهريب التي تهدد أمن المواطن العراقي.
وقالت الهيئة، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “رئيس هيئة المنافذ الحدودية كاظم العقابي التقى في مطار البصرة الدولي اليوم، محافظ البصرة اسعد العيداني وجرى خلال الحديث سبل الارتقاء بعمل المنافذ الحدودية في البصرة والنهوض بالواقع الخدمي فيها”.
وأشار العقابي، إلى أهمية “تعاون الحكومتين في المحافظة مع الهيئة لتطوير البنى التحتية ودعم الاجهزة الامنية فيها، للحد من الجريمة المنظمة وعمليات التهريب التي تهدد امن المواطن العراقي”.
وأكد، أن “للبصرة أولوية خاصة واهتمام كبير لما للمحافظة من اهمية كبرى في دعم الاقتصاد العراقي، وان الهيئة تسعى جاهدة لجعل منافذها “البرية والبحرية والجوية” افضل بكثير من منافذ دول الجوار”.
وشدد على ضرورة “تكاتف الجميع لإنجاح عمل المنافذ في خطوة منه لجعلها تنافس الدول المتقدمة من حيث البناء وتقديم الخدمات للمواطن العراقي والوافد عبر هذه المنافذ”.انتهى29/أ43

اعلنت هيئة الجمارك، الاثنين، اتلاف ارسالية برتقال مستورد في نقطة جمرك فايدة.

دعت رئاسة البرلمان، الاثنين، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي للتوجيه بإطلاق حملة خدمية واسعة النطاق لتأهيل مناطق البلاد.

اكد الأمين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، الاثنين، على ضرورة تمكين المرأة اقتصاديا، فيما اشار الى تشكيل لجنة توجيهية تعنى بوضع خطة عمل للارتقاء بواقع المرأة اجتماعياً وسياسياً.

عقد مجلس محافظه السليمانية، الاثنين، اجتماعا لمناقشة نظام الادخار الإجباري الذي فرضته حكومة كردستان على موظفيها.

اعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الاثنين، قرب اطلاق التعيينات الخاصة بالتربية، فيما اكد ان كل مايثار عن ايقافها اوالغاءها عار عن الصحة.

محافظ بغداد : سنعلن نتائج التعيينات بوزارة التربية قريبا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك