اخبار العراق الان عاجل

امانة بغداد تنفي إزالة الدور السكنية قرب علوة الرشيد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:56 – 11/02/2019

بغداد – موازين نيوز
نفت امانة بغداد، الاثنين، ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بشأن ازالتها عددا من الدور السكنية قرب علوة الرشيد.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “امانة بغداد بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد أزالت عددا من بيوت الشعر التي اقامها عدد من المواطنين الذين يعملون باعة جوالين بعلوة الرشيد بعد توجيه انذارات لهم”.
واضافت ان “بيوت الشعر المزالة تقع خلف علوة الرشيد على طريق حلقي حيوي ستقيمه امانة بغداد لفك الاختناقات المرورية  والطريق الحلقي يبدأ قبل علوة الرشيد وينتهي خلف ساحة العلوة ويتصل بشارع (100)”.
وبينت ان “امانة بغداد اعدت دراسة لإنشاء طرق ومنافذ جديدة في العاصمة بغداد وفتح الطرق المغلقة بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد لتسهيل حركة السير والمرور وتم بجهود استثنائية تحديد موقع بديل لاصحاب بيوت الشعر “.انتهى29/ص

اعلنت شعبة الرقابة الصحية، في ذي قار، الاثنين، عن ضبط نصف طن من المواد الغذائية المنتهية صلاحيتها في قضاء سوق الشيوخ.

أعلنت الأمم المتحدة تبرع السويد بمبلغ 8.3 مليون دولار لمساعدة العراق في جهود إزالة الألغام والمواد المتفجرة من المناطق التي تمت استعادتها

أعلنت المديرية العامة للتقويم والامتحانات في وزارة التربية، الاثنين، عن التعليمات الخاصة بنظام المحاولات لطلبة مرحلة السادس الإعدادي.

أعلنت أمانة بغداد، الاثنين، عن فتح 13 زقاقاً مغلقاً منذ 10 سنوات.

اعلنت دائرة صحة ذي قار للرعاية الصحية الاولية في قطاع الغراف، الاثنين، عن تلقيح 58 الف طفلا، في القضاء والقرى التابعة له.

اكدت نقيبة المحامين أحلام اللامي، الاثنين، على ان المحمكة الاتحادية العليا كرست مكانة المحامي في العراق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك