اخبار العراق اليوم

الحكمة يكشف سبب عدم مشاركته باجتماعات الفتح وسائرون

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:05 – 11/02/2019

خاص- موازين نيوز
كشف تيار الحكمة بزعامة عمار الحكيم، الاثنين، عن سبب عدم مشاركته بالاجتماعات التي عقدت بين تحالفي سائرون والفتح، فيما اشار الى ان الكتل السياسية ترحب بمثل هذه الاجتماعات.
وقال النائب عن الحكمة سالم الطفيلي في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”تحالف سائرون باعتبارهم الجزء الاكبر من تحالف الاعمار والاصلاح، فهم يمثلونه بالكامل في هذا الاجتماع واليوم سواء حضر احد من الحكمة او الوطنية او النصر او سائرون مثل هذه الاجتماعات فانه يمثل جميع كتل الاصلاح والاعمار، فلا داعي للمسميات”.
واضاف، ان”هذه الاجتماعات مرحب بها من جميع الكتل السياسية للوصول الى تقارب بشان البرنامج الحكومي وتشكيل الحكومة وبالتالي المستفيد منه الشعب العراقي”.
وعقد تحالفي سائرون الجزء الاكبر في تحالف الاصلاح والاعمار وتحالف الفتح الجزء الاكبر من تحالف البناء، اجتماعين لمناقشة استكمال تشكيل الحكومة والتواجد الاميركي في العراق.انتهى29/ح

كشف القيادي في تحالف سائرون النائب برهان المعموري، الاثنين، عن جملة من القرارات التي صدرت خلال اجتماع تحالفي سائرون والفتح، مؤكداً أنهما تعهدا بالتعاون التام والتنسيق عالي المستوى لتجاوز المسائل الخلافية.

تعيش الالاف من عائلات ينتمي افرادها الى تنظيم داعش الارهابي بمخيمات في محافظة نينوى بعد عام ونصف على تحرير المحافظة التي عاشت تحت حكم التنظيم 3 سنوات، فيما تشير المصادر الى ترحيل عدد كبير من عائلات الارهابيين الاجانب.

أعلن الصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية، الاثنين، التوقيع على إتفاقية منحة مع صندوق إعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الإرهابية في الجمهورية العراقية.

حصلت/موازين نيوز/ على وثائق صادرة من محكمة استئناف الكرخ الاتحادية، تنص على استدعاء النائب السابق مشعان ركاض الجبوري بتهمة القذف.

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الاثنين، انه سيتم اغلاق جميع المقرات الوهمية التي تنتحل صفة الحشد الشعبي.

اكد عضو الهيئة السياسية لتحالف سائرون نصار الربيعي ،الاحد، ان التصويت على الوزارات الشاغرة سيتم بداية الفصل التشريعي المقبل لمجلس النواب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك