اخبار العراق الانعاجل

وزير التجارة يوجه بارسال وفد رفيع لزيارة مخيمات النازحين في نينوى

07:15 – 11/02/2019

بغداد – موازين نيوز
زار وفد رفيع المستوى من وزارة التجارة، مخيمات النازحين في محافظة نينوى لتدقيق تجهيز المواطنين بمفردات البطاقة التموينية.
وقالت الوزارة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان” وزير التجارة محمد هاشم العاني، وجه بتشكيل الوفد لزيارة محافظة نينوى ينكون من مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية شاكر سعدي شاكر ومدير عام دائرة التخطيط والمتابعة ابتهال هاشم سابط واطلع  الوفد  على احوال النازحين في مخيمي الخازر وحسن شام في مدينة الموصل”.
وجاء في البيان ، ان”الغرض من الزيارة هو لتدقيق تجهيز مفردات البطاقة التموينية ومعالجة المعوقات والوقوف على طلبات النازحين لمعالجتها بصورة عاجلة”.
واشار البيان الى، ان”هذه الجولات الميدانية  ستكون في جميع المحافظات العراقية وهي مستمرة بحسب توجيهات الوزير العاني ، لمراقبة عملية تجهيز المواطنين بمفردات البطاقة التموينية التي تورد من المناشئ العالمية” والمعامل الوطنية”.انتهى29/ح

اعلنت الهيئة العامة للجمارك، الاثنين، ضبط مواد مخدرة صحبة مسافر لبناني الجنسية قادم من بيروت في مطار بغداد الدولي.

اتفق رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات علي ناصر الخويلدي، الاثنين، مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان على وضع خطة عمل كاملة وتوقيع مذكرة تعاون في سبيل انجاح مبادرة “دوم 2025”.

قال المدير العام لشركة نفط البصرة إحسان عبد الجبار، الاثنين، إن متوسط صادرات النفط الخام من موانئ جنوب العراق بلغ نحو 3.63 مليون برميل يوميا منذ بداية فبراير الجاري.

تناول السفير التركي في بغداد فاتح يلدز، طبق الفلافل في احد المطاعم الشعبية في العاصمة بغداد.

اعلنت الهيئة العامة للجمارك ،الاثنين، احباط محاولة تهريب أدوية مخفية بشحنة مواد غذائية في ميناء ام قصر الجنوبي

استقبل رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، في قصر السلام ببغداد، الاثنين، الفنان حسين نعمة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق