اخبار العراق اليوم

الكربولي يطالب باغلاق مقرات وهمية للحشد في نيوى

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:12 – 11/02/2019

بغداد- موازين نيوز
علق النائب محمد الكربولي، الاثنين، على اغلاق مقرات الحشد الشعبي الوهمية في بغداد، مطالبا باغلاق اخرى في محافظة نينوى.
وقال الكربولي في تغريدة على تويتر اطلعت/موازين نيوز/عليها، ان”الحشد الشعبي اغلق مقرات وهمية تدعي انتماؤها له في بغداد، وحسنا فعل”، لافتا إلى أن”محافظة نينوى وباقي المحافظات تعج بعشرات المكاتب الوهمية، التي تبتز المواطنين وتمتهن كرامتهم وتسيء للدولة”.
وأكد الكربولي على”ضرورة المباشرة بغلق تلك المكاتب واعتقال رؤوسها”.
وكانت مديرية أمن هيئة الحشد الشعبي قد أكدت اليوم الاثنين، اغلاق مقرين “وهميين” في بغداد يدعيان الانتماء للحشد احدهما تابع لـ”كتائب النخبة القتالي”.انتهى29/ح

اكد رئيسا الجمهورية برهم صالح والوزراء عادل عبدالمهدي ،الاثنين، على الالتزام بالثوابت الوطنية.

كشف النائب عن تحالف الفتح حسين شاكر عودة، الاثنين، عن 8 مخرجات لاجتماع تحالفي سائرون والفتح الذي عقد في وقت سابق من اليوم، فيما اشار الى ان من بين القضايا التي تم مناقشتها سياسية واقتصادية.

اعلن مجلس محافظة المثنى،تأجيل المحكمة الإدارية النظر بشرعية جلسة انتخاب المحافظ احمد منفي الى السابع والعشرين من شباط الجاري بالتزامن مع تظاهرات خرجت في المحافظة للمطالبة ببقاءه محافظا للمثنى.

عقدت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان ،الاثنين، اجتماعا بحضور ممثل العراق النائب نبيل الطرفي لمناقشة عدد من القضايا المهمة ضمن اجتماعات البرلمان العربي الملتئم في القاهرة.

كشف تيار الحكمة بزعامة عمار الحكيم، الاثنين، عن سبب عدم مشاركته بالاجتماعات التي عقدت بين تحالفي سائرون والفتح، فيما اشار الى ان الكتل السياسية ترحب بمثل هذه الاجتماعات.

كشف القيادي في تحالف سائرون النائب برهان المعموري، الاثنين، عن جملة من القرارات التي صدرت خلال اجتماع تحالفي سائرون والفتح، مؤكداً أنهما تعهدا بالتعاون التام والتنسيق عالي المستوى لتجاوز المسائل الخلافية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك