اخبار العراق الان عاجل

الحشد يغلق 3 مقرات جديدة تنتحل صفته غربي بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:20 – 12/02/2019

بغداد ـ موازين نيوز
اعلنت مديرية الحشد الشعبي، الثلاثاء، عن إغلاق ثلاثة مقرات “وهمية” جديدة تنتحل صفته، غربي بغداد.
وقالت المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “قوة من الحشد الشعبي، تمكنت من اغلاق ثلاث مقرات وهمية جديدة تنتحل صفته في منطقة المنصور، غربي بغداد”.
واضافت ، ان “المقرات التي اغلقت تنتحل حركة الابدال، والاخرى تنتحل صفة حركة ولائيون، والذي عثر بداخله على مطبعة باجات وسلاح خفيف، ومستمسكات مزورة وطيارات مسيرة، وتخاويل غير قانونية”، لافتة انها اغلقت ايضا مكتب الطليعة الذي ينتحل صفة الحشد، فيما عثرت بداخلة على باجات ومستمسكات مزورة”.
يذكر أن مديرية الحشد أعلنت أمس الاثنين عن إغلاق مقرين وهميين ينتحلان صفة الحشد احدهما في ساحة الواثق بمنطقة الكرادة يحمل اسم (كتلة دعم الدولة) ، والمقر الثاني يحمل اسم (كتائب النخبة القتالي) في منطقة الدورة”.
كما أعلنت أمس الأول الأحد، عن إغلاق ثلاثة مقرات وهمية تنتحل صفة الحشد، فيما كشفت عن اعتقال احد المزورين برتبة لواء ركن”.انتهى29/ث

اعلنت هيئة الجمارك، الثلاثاء، أعادة اصدار سيارة متضررة في سفوان.

نفت وزارة الموارد المائية، الثلاثاء، الأنباء التي نشرتها بعض وسائل الإعلام بشأن حدوث انهيار بسداد هور الحويزة.

اكد الامين العام لمجلس الوزراء، مهدي العلاق، الثلاثاء، على اهمية تطوير القطاع السياحي في العراق من خلال اربع توصيات ناقشها مع الهيئات المختصة بالسياحة.

اعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، عن اطلاق حملة لإزالة المقاهي المتجاوزة وغير المرخصة ضمن قاطع بلدية الشعلة”.

اكملت هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل، الثلاثاء، اصدار (١٢٥٧٩٦) بطاقة ذكية (كي كارد) للاسر المشمولة براتب الاعانة الاجتماعية ضمن وجبتي الشمول الجديدتين (الثالثة والرابعة) وذلك بالتعاون مع الشركة العالمية للبطاقة ال

أعلنت أمانة بغداد، الثلاثاء، عن رفع 1100 كتلة كونكريتية من محيط مسرح وسينما المنصور.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك