اخبار العراق اليوم

بالوثائق..الموارد المائية تشكل لجنة لحصر اعداد موظفي الاجور المجازين اجباريا لاعادتهم للعمل

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

03:10 – 12/02/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلن النائب احمد الأسدي، الثلاثاء، موافقة وزارة الموارد المائية  على تشكيل لجنة لحصر اعداد الأجور اليومية  الذين تم منحهم اجازة إجبارية من أجل اعادتهم للعمل.
وقال الاسدي في بيان ارفقه بوثائق وتلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه”حصلت الموافقة على تشكيل لجنة وزارية رفيعة المستوى لحصر عدد الإجراء الذين لازالوا بانتظار العودة الى عملهم وقد تم منحهم اجازة إجبارية  وليس لديهم اَي عمل اخر مع العلم ان لديهم تخصيصات مرصودة ضمن احتياج الوزارة وذلك من أجل وضع التوصيات اللازمة والسريعة  تميهدا لاعادتهم الى العمل والتعاقد معهم مجدداً”.انتهى29/ح

أكد نائب عن تحالف الفتح، الثلاثاء، ان تحالفه اتفق مع تحالف سائرون على انهاء المشاكل المثارة على بعض المحافظين، فيما اشار الى عقد اجتماع بهذا الخصوص.

كشف النائب عن تحالف الفتح كريم عليوي، الثلاثاء، عن مهام اللجنة التنسيقية بين الفتح وسائرون التي شُكلت باجتماعهما يوم أمس.

بحث رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الثلاثاء، مع رئيس تحالف الإعمار والإصلاح عمار الحكيم، ستة ملفات مهمة أبرزها الفساد.

عدً تحالف الفتح، الثلاثاء، زيارة وزير الدفاع الاميركي بالوكالة باتريك شاناهان اثبات للوجود الامريكي في العراق ومحاولة لقلب العملية السياسية والضغط على الحكومة العراقية.

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية، الثلاثاء، عن سبب الزيارة المفاجئة لوزير الدفاع الأمريكي بالوكالة باتريك شاناهان إلى العراق.

كشف النائب في البرلمان، علي غاوي، الثلاثاء، عن موعد اختيار رئاسات اللجان، معلنا أسباب تأخر حسمها لغاية الآن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك