اخبار العراق اليوم

مفوضية الانتخابات تحل الحزب السابق لبرهم صالح

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:50 – 12/02/2019

بغداد – موازين نيوز
صادق مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات ،الثلاثا، على حل حزب التحالف من اجل الديمقراطية والعدالة.
وقال نائب رئيس مجلس المفوضين السيد رزكار حمة محي الدين في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه ان “مجلس المفوضين صادق على حل حزب التحالف من اجل الديمقراطية والعدالة بناء على الطلب المقدم من مجلس ادارة الحزب”.
واضاف ان “مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات وافق على حل الحزب المذكور استنادا  الى المادة  (31 ) من قانون الاحزاب والتنظيمات السياسية رقم (36 ) لسنة 2015 والتي تنص (لكل حزب سياسي حل نفسه ذاتيا وفق نظامه الداخلي)”.
يذكر ان رئيس الجمهورية الحالي برهم صالح كان رئيسا لحزب التحالف من اجل الديمقراطية والعدالة قبل ان يعود الى الديمقراطي الكردستاني الذي رشحه لرئاسة الجمهورية.انتهى29/م

علق النائب عن المحور الوطني محمد اقبال ،الثلاثاء، على مخرجات اجتماع تحالفي الفتح وسائرون.

حذر النائب عن محافظة ديالى مضر معن الكروي ،الاثنين، من انهيار بحيرة حمرين بالكامل.

“لا تزال أصوات الأطفال الممتزجة بتوسلات النساء والرجال لا تفارق ذهني، ولا أدري متى أتخلص من هذا الصوت الذي ارتفع على أصوات القنابل حينها قائلا: (ما أريد أموت)، غير أنه مات”، هكذا عبّر أحد العراقيين الناجين من مجزرة الزنج

اعلن النائب احمد الأسدي، الثلاثاء، موافقة وزارة الموارد المائية على تشكيل لجنة لحصر اعداد الأجور اليومية الذين تم منحهم اجازة إجبارية من أجل اعادتهم للعمل.

أكد نائب عن تحالف الفتح، الثلاثاء، ان تحالفه اتفق مع تحالف سائرون على انهاء المشاكل المثارة على بعض المحافظين، فيما اشار الى عقد اجتماع بهذا الخصوص.

كشف النائب عن تحالف الفتح كريم عليوي، الثلاثاء، عن مهام اللجنة التنسيقية بين الفتح وسائرون التي شُكلت باجتماعهما يوم أمس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك