اخبار العراق الان عاجل

مجلس واسط يحول ثلاث نواحي الى أقضية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:27 – 12/02/2019

بغداد- موازين نيوز
صوت مجلس محافظة واسط ، الثلاثاء ، خلال جلسته الاعتيادية التي عقدها في مبنى مجلس المحافظة على تحويل ثلاث نواحي في المحافظة الى أقضية ، فيما قرر تخصيص قطعة ارض لنقابة الصحفيين العراقيين في المحافظة.
وقال رئيس مجلس محافظة واسط  مازن الزاملي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”مجلس المحافظة صوت على تحويل نواحي الزبيدية والاحرار والموفقية الى أقضية كأستحقاق لعددها السكاني وفاتح وزارة التخطيط لاكمال الاجراءات القانونية وحصول الموافقات الرسمية بهذا الشأن “.
وأضاف ان ” المجلس قرر تخصيص قطعة ارض لنقابة الصحفيين العراقيين في المحافظة بمكان مميز في قضاء الكوت ، مشيراً الى انه تم تخصيص مبلغ قدره 75 مليون دينار عراقي دفعة اولى لفرقة العباس القتالية كدعم لوجستي لرفع المخلفات الحربية في ناحية زرباطية شرقي المحافظة “.
واشار الى ان ” من بين القرارات ايضاً التصويت على تكفل علاج ٢٧ حالة مرضية مصابه بالفشل الكلوي من واردات صندوق دعم واسط وتخصيص مبلغ  5 مليون دينار لدعم نادي الكوت لكرة اليد المشارك في الدوري الممتاز”.انتهى29/ح

افاد مصدر امني، الثلاثاء، بمصرع صبي بحادث دهس شرقي العاصمة بغداد.

كشف متنبئ جوي، الثلاثاء، عن هطول امطار على المناطق الغربية من البلاد يوم الخميس المقبل.

تناقل ناشطون في محافظة ديالى، الثلاثاء، صوراً تظهر غرق بساتين ما تسمى “مملكة إشنونا” جنوبي بعقوبة.

بلجيكا تعلن تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى البلاد بسبب الإضراب غدا الأربعاء

أعلنت مديرية المرور العامة، الثلاثاء، رفع الصبات الكونكريتية وفتح 13 شارعاً ضمن منطقة الشعب – البنوك شمالي العاصمة بغداد.

أعلنت أمانة بغداد، الثلاثاء، رفع الصبات الكونكريتية من أمام مصرف الرافدين وسط العاصمة بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك