اخبار العراق الان عاجل

هيئة التقاعد الوطنية توضح حقيقة ظهور متسولاً في شوارع بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

02:03 – 13/02/2019

بغداد – موازين نيوز
اصدرت هيئة التقاعد الوطنية، الاربعاء، بيانا توضح فيه حقيقة ظهور شخص يسمى ( سامي ابراهيم علي عباس ال وتوت ) متسولاً في شوارع العاصمة بغداد يدعي بأنه كان يشغل منصب وزير الري في حكومة عبد الكريم قاسم، ولم يُمنح راتب تقاعدي.
وقالت الهيئة في بيان تلقت، /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “بعض القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي تناولت ابناء حول ظهور شخص يسمى ( سامي ابراهيم علي عباس ال وتوت ) متسولاً في شوارع العاصمة بغداد يدعي بأنه كان يشغل منصب وزير الري في حكومة عبد الكريم قاسم، ولم يُمنح راتب تقاعدي كوزير مستحق الراتب التقاعدي “.
واضافت، انه “وبعد التحري تبين إن الشخص هذا كاذب ومحتال ولم يشغل إي منصب وظيفي لا سابقاً ولا حالياً في مؤسسات الدولة، وفقط لديه راتب تقاعدي كسجين سياسي ويتقاضى راتباً تقاعدياً مقداره 1200000 مليون ومائتان الف دينار شهرياً”.
وحذرت الهيئة، “من تفشي هذهِ الحالات والأدعاءات الكاذبة التي تؤثر على المواطنين، ونهيب بمواقع التواصل الأجتماعي والإعلام بتوخي الدقة في نقل المعلومة “.انتهى29/ص

اعلنت هيئة الجمارك، الاربعاء، اعادة اصدار ارساليتي قطن طبي في نقطة كمرك فايدة .

اعلنت امانة بغداد، الاربعاء، عن افتتاح اكبر الشوارع التجارية في مدينة الحرية بشكل كامل امام حركة السير والمرور بعد ازالة التجاوزات الحاصلة عليه .

أصدرت وزارة الموارد المائية، الأربعاء، بيانا طمأنت فيه أهالي البصرة بشأن سداد الحويزة.

دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاربعاء، الطلبة المشمولين بقرار اعادة المرقنة قيودهم الى مراجعة كلياتهم ومعاهدهم لتقديم طلبات خطية تبين رغبتهم بالعودة الى مقاعد الدراسة.

طالب العراق خلال مؤتمر جمعية البرلمانات الاسيوية في بانكوك، الأربعاء، بمساعدة دولية بملفي النازحين ومرضى السرطان.

وجهت وزارة الدفاع، الأربعاء، نداء انسانيا للعراقيين بشأن المفقودين بحرب الخليج الأول والثانية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك