اخبار العراق الان عاجل

المقاومة الفلسطينية تنذر إسرائيل إسبوعا: الانفجار قادم

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:12 – 13/02/2019

متابعة – موازين نيوز
قال مصدر في غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، يوم الأربعاء، إن الأسبوع المقبل سيكون الاختبار النهائي لإسرائيل.
وأضاف المصدر بأن المقاومة سترد على جرائم إسرائيل وسيكون الدم بالدم والرد بحجم العدوان.
هذا وأصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم بيانا قالت فيه إن إسرائيل هي المسؤولة عن أي اعتداء بحق أبناء الشعب وتتحمل تبعات ذلك، وأن المقاومين الفلسطينيين لن يسمحوا باستمرار تعدي القوات الإسرائيلية على المشاركين السلميين في مسيرات العودة.
وأضافت الفصائل أن كل المؤشرات الراهنة تشير إلى إنذارات تحمل الضوء الأحمر لانفجار قادم بسبب اشتداد الحصار، وأن المقاومة لن تقبل أن يموت الشعب جوعا وقهرا.
ونوه البيان بأن استمرار تنصل تل أبيب من التفاهمات يستوجب زيادة الضغط من الوسطاء العرب والدوليين لالزامها بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.
كما أفاد البيان بأن استهداف قطاعي الصحة والتعليم من خلال مجزرة الرواتب سياسة تتماهى مع أجندة الاحتلال الإجرامية في المنطقة، وأن استمرار سلسلة الإجراءات التي تمارسها السلطة بحق الشعب في غزة تجعل المنطقة تقف على برميل من البارود سينفجر أولا في وجه إسرائيل.
واستهجن البيان الصمت العربي والإسلامي والدولي إزاء الجرائم اللاإنسانية التي تمارسها إسرائيل.انتهى29/م

أعلنت الهيئة العامة للجمارك ،الاربعاء، ضبط أرسالية دجاج مستورد تالفة بميناء ام قصر الجنوبي في البصرة.

اكد وزير الثقافة والسياحة عبد الامير الحمداني ،الاربعاء، انه يسعى الى ايجاد فرص عمل في قطاع الثقافة لخريجي أقسام الاثار في الجامعات العراقية.

أعلنت وزارة التربية، الأربعاء، التعلميات الخاصة بنظام المحاولات للمدارس للعام الدراسي 2018 / 2019.انتهى29/6ن

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية، باسم عبدالزمان، الأربعاء، برفع كتاب لمجلس الوزراء يتعلق بتثبيت العقود والاجراء اليوميين.

اعلنت هيئة الحشد الشعبي ،الاربعاء، الشروع بتنظيف وتأهيل شوارع الحي الصناعي في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين.

اعلنت مؤسسة الشهداء ،الاربعاء، عن اتفاقها مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر ( Icrc ) بشان فتح المقابر الجماعية في سنجار بمدينة الموصل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك