اخبار العراق الان عاجل

الجمارك: ضبط أرسالية دجاج مستورد تالفة في ام قصر الجنوبي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:04 – 13/02/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت الهيئة العامة للجمارك ،الاربعاء، ضبط أرسالية دجاج مستورد تالفة بميناء ام قصر الجنوبي في البصرة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه ان ” مركز  جمرك ام قصر الجنوبي تمكن من ضبط إرسالية تحمل دجاج مستورد تالفة غير مطابقة للمواصفات الصحية بسبب سوء الخزن للحاويات”.
 واضافت انه “تم تشكيل لجنة مشتركة بالتعاون مع الداوئر العاملة بالميناء و إتخذت الأجراءات القانونية بحق الأرسالية وفقأ للضوابط والتعليمات النافذة وأعادتها الى جهة القدوم”.
يذكر أن الهيئة العامة للجمارك تفرض إجراءات مشددة في جميع مراكزها الجمركية تحرص من خلالها على ضبط  عمليات دخول البضائع المستوردة وخاصة المخالفة منها والتي تمس حياة المواطنين.انتهى29/م

قال مصدر في غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، يوم الأربعاء، إن الأسبوع المقبل سيكون الاختبار النهائي لإسرائيل.

اكد وزير الثقافة والسياحة عبد الامير الحمداني ،الاربعاء، انه يسعى الى ايجاد فرص عمل في قطاع الثقافة لخريجي أقسام الاثار في الجامعات العراقية.

أعلنت وزارة التربية، الأربعاء، التعلميات الخاصة بنظام المحاولات للمدارس للعام الدراسي 2018 / 2019.انتهى29/6ن

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية، باسم عبدالزمان، الأربعاء، برفع كتاب لمجلس الوزراء يتعلق بتثبيت العقود والاجراء اليوميين.

اعلنت هيئة الحشد الشعبي ،الاربعاء، الشروع بتنظيف وتأهيل شوارع الحي الصناعي في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين.

اعلنت مؤسسة الشهداء ،الاربعاء، عن اتفاقها مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر ( Icrc ) بشان فتح المقابر الجماعية في سنجار بمدينة الموصل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك