اخبار العراق الان عاجل

وفود لبنان وإيران والكويت تصل الى بغداد للمشاركة في مؤتمر الإعجاز القرأني

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:18 – 13/02/2019

بغداد ـ موازين نيوز 
وصل الوفد اللبناني والايراني والكويتي ، اليوم الاربعاء ، الى العاصمة بغداد للمشاركة في مؤتمر الإعجاز العلمي للقرأن الكريم .
وقال عميد كلية الدعوة الاسلامية في بيروت احمد كنعان ” نتشرف ويسعدنا الحضور الى بلد العراق الشقيق ارض العلم والعطاء للمشاركة  في المؤتمر العلمي للقران الكريم ولقاء الإخوة العلماء من مختلف بقاع الارض لتبادل الاّراء والأفكار الأكاديمية والعلمية في سبيل تطوير المناهج والعلاقات الدعوية الأخوية الاسلامية ، مقدما الشكر الى معالي رئيس ديوان الوقف السني وجميع العاملين في هذه المؤسسة المباركة على الجهود المبذولة في سبيل نشر العلم الدعوي” . 
من جهة قال رئيس موسسة البيان العالمية من ايران مهدي الموسوي ” وصلنا هذا اليوم الى مدينة بغداد للمشاركة في مؤتمر الإعجاز العلمي للقران الكريم كوفد علمي من دولة ايران يضم اكبر العلماء في هذا الاختصاص ، مبينا ان هذا المؤتمر هو مؤتمر مهم من حيث الموضوع والحضور ويجب علينا ان نركز عَل ترويجه وتبيانه”. 
بدوره ذكر بلال العبيدي رئيس الوفد الكويتي ” وصلنا بحمد الله هذا اليوم الى مدينة بغداد العزيزة للمشاركة بمؤتمر الإعجاز القراني فالقران الكريم هو معجزة الله الخالدة الى يوم القيامة حيث جعل الله عز وجل تفسيره متدرجا على مراحل متعددة ليستوعبه الناس في كل بقاع الارض “.
انتهى
 م ح ن 

كشفت وزارة التجارة ،الاربعاء، عن خطة لتجهيز المواطنين بالرز الارغواني والحنطة الكندية.

وجه وزير النخطيط نوري صباح الدليمي ،الاربعاء، بشمول اكثر من ٢٠ قرية في الديوانية بدعم الصندوق الإجتماعي للتنمية.

أعلن محافظ البصرة، أسعد العيداني، الأربعاء، مخاطبة الامانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، بخصوص استحصال الموافقات الرسمية لتخصيص قطع اراض مرشحة لبناء مدارس بالمحافظة.

أعلنت الهيئة العامة للجمارك ،الاربعاء، ضبط أرسالية دجاج مستورد تالفة بميناء ام قصر الجنوبي في البصرة.

اكد وزير الثقافة والسياحة عبد الامير الحمداني ،الاربعاء، انه يسعى الى ايجاد فرص عمل في قطاع الثقافة لخريجي أقسام الاثار في الجامعات العراقية.

أعلنت وزارة التربية، الأربعاء، التعلميات الخاصة بنظام المحاولات للمدارس للعام الدراسي 2018 / 2019.انتهى29/6ن

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك