اخبار العراق الان عاجل

الوطنية يدعو للإسراع في اختيار وزير التربية لتدارك انهيار العملية التربوية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:19 – 14/02/2019

بغداد – موازين نيوز
دعا ائتلاف الوطنية، الخميس، للإسراع في اختيار وزير التربية لتدارك إنهيار العملية التربوية.
وقال الائتلاف، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه “انطلاقاً من تأكيدنا على الاهتمام بالبعد الشعبي البناء، ندعو الى وضع خطط عاجلة لاصلاح العملية التربوية”، مشددا على ضرورة “النظر بجدية لمطالب نقابة المعلمين بهذا الصدد”.
وأضاف، أنه “تزامنا مع دعوات نقابة المعلمين للاضراب، ان الإسراع في اختيار وزير التربية من الأكفاء النزيهين سيكون الخطوة الاولى لتدارك الانهيار الذي تشهده العملية التربوية”.
وأكد الائتلاف، على ضرورة “تفعيل قانون حماية المعلم وضمان حقوقه بالاضافة الى معالجة مأساة الابنية المدرسية، والنظر بجدية لملف تغيير المناهج وطباعتها ومكافحة الفساد الذي يحيط بهذا الموضوع”.انتهى29/أ43

تظاهر العشرات من أهالي محافظة ديالى، الخميس، امام مجلس المحافظة مطالبين بإعادة النظر بتوزيع المناصب.

وافق وزير المالية، فؤاد حسين، على بيع مساحة 40 دونما لنقابة المعلمين فرع ديالى، وفق قانون احكام المادة (40) من قانون بيع وايجار

وقعت وزارة التربية، الخميس، اتفاقية تعاون مشتركة مع اليابان من اجل دعم العملية التربوية في العراق.

خاطب النائب عن كتلة صادقون، سعد الخزعلي، الخميس، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي حول أسعار المشتقات النفطية وأجور الجباية الطبية.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، عن تخفيض الأجور الدراسية للطلبة المقبولين على النفقة الخاصة في الدراسات العليا وللسنة الدراسية المقبلة 2020/2019.

اعلن وزير الاتصالات، نعيم الربيعي، الخميس، عن ازالة اكثر من (60) تقسيما (splitter) متجاوزا على الشبكة الضوئية، في بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك