منوعات

التوقعات العاطفية للمتزوجين والعزّاب لهذا اليوم مع نجلاء قباني

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

 
اليكم توقعات العاطفية لهذا اليوم مع خبيرة الفلك نجلاء قباني
 
 
حظك اليوم مولود برج الحمل على صعيد الحب: إذا لم تستطع السيطرة على مشاعرك تجاه الطرف الآخر ستكون في مشكلة كبيرة، الأمور بينكما في الحقيقة ليست مطمئنة جدًا.

حظك اليوم مولود برج الثور على صعيد الحب: ليس من الوارد أن تستعيد صداقتك مع شريكك السابق مرة أخرى، عليك أن تفهم أن هذه العلاقة انتهت بالكامل الآن.

حظك اليوم مولود برج الجوزاء على صعيد الحب: عدم سيطرنك على مجريات الأمور في هذه العلاقة يؤرقك، لكن في الواقع عليك الاعتياد على هذا الأمر لأن الطرف الآخر لن يترك مقاليد السيطرة بالسهولة التي تتخيلها.

حظك برج السرطان على صعيد الحب: لا يمكنك أن تكون متشائمًا بشأن كل ما يخص هذه العلاقة بهذه الطريقة، هذه العلاقة تمتلك فرصة جيدة في الحقيقة.

حظك اليوم مولود برج الاسد على صعيد الحب: لقد حاولت كثيرًا بناء جسور الثقة مع هذا الشخص، لكن للأسف لا يمكنك الثقة فيه مرة أخرى، عليك أن تلتزم الحذر بدءًا من هذه اللحظة.

حظك اليوم مولود برج العذراء على صعيد الحب: علاقتك تسير في اتجاه جيد جدًا في الحقيقة، فقط لا ترتكب أي حماقات تعيدك مرة أخرى إلى نقطة الصفر.

حظك اليوم مولود برج الميزان على صعيد الحب: التقرب إلى الطرف الآخر في هذه المرحلة قد يكون صعبًا جدًا فوق متا تتوقع، يمكنك أن تنتظر لبعض الوقت لحين تحسن الأمور وسوف تكون على ما يرام معه.

حظك اليوم مولود برج العقرب على صعيد الحب: بدءًا من الآن ستكون علاقتك بالطرف الآخر أكثر تعقيدًا، عليك أن تتكيف مع هذه الحقيقة وأن تتعامل معه بالأسلوب الملائم.

حظك اليوم مولود برج القوس على صعيد الحب: أنت تمتلك الآن فرصة كبيرة جدًا مع هذا الشريك، لكن سيكون عليك بذل مجهود كبير جدًا من أجل عدم إضاعتها.

حظك اليوم مولود برج الجدي على صعيد الحب: عدم نسيانك الحب القديم بشكل كامل سيؤثر بالسلب على أي علاقة قد تخوضها، عليك أن تتخلص من هذه الآثار بأسرع ما تستطيع.

 
حظك اليوم مولود برج الدلو على صعيد الحب: تبدو الفرصة سانحة لك للدخول في علاقة جادة في الفترة المقبلة، الأمر يعتمد بالكامل عليك وعلى طريقة تعاطيك مع من حولك.

حظك اليوم مولود برج الحوت على صعيد الحب: عدم وصولك إلى درجة الشغف التام مع هذا الشريك لا يعني أن العلاقة بينكما ضعيفة، على العكس مما تظنه قد تكون هذه أقوى علاقة عاطفية خضتها إلى الآن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك