اخبار العراق الان

بينهم امرأتان..القاء القبض على عصابة للقتل والسرقة والتزوير ببغداد

(المستقلة)….أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاحد، تمكن القوات الأمنية من القاء القبض على سبعة متهمين بالقتل والسرقة والتزوير وابتزاز المواطنين بينهم امرأتان.

وقالت في بيان “تمكنت قوة من لواء المشاة 23 التابع لفرقة المشاة 17من القاء القبض على متهم بالقتل ضمن منطقة 5 دونم ومتهم اخر بالقتل من قبل قوة من اللواء الثامن التابع للفرقة الثانية شرطة اتحادية ضمن منطقة الكاظمية المقدسة فيما تمكنت قوة من اللواء الرئاسي الأول من القاء القبض على إرهابي ضمن منطقة الدورة”.

واضاف البيان “تمكنت قوة من اللواء السادس التابع للفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم بابتزاز المواطنين بواسطة الموبايل ضمن منطقة شهداء السيدية كما تمكنت قوة من لواء المشاة 44 التابع للفرقة 11 من القاء القبض على متهم بالسرقة ضمن منطقة الشعب”.

وتابع “القت القوات الأمنية على متهمتين، الأولى بالتزوير من قبل قوة من اللواء الخامس التابع للفرقة الثانية شرطة اتحادية ضمن منطقة الغزالية، والأخرى متهمة بالسرقة من قبل قوة من اللواء الثاني التابع للفرقة الأولى شرطة اتحادية لقيامها بالسرقة ضمن منطقة البلديات”، مردفا انه “تم تسليم جميع المتهمين الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”. (النهاية)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الصحافة المستقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق