اخبار العراق الان

حكيم شاكر يكشف وضعه التكتيكي والزوراء يعول على الارض و الجمهور

كشف مدرب فريق الزوراء لكرة القدم حكيم شاكر، اليوم الاحد، انه وضع التكتيك المناسب للقاء فريق الوصل الاماراتي، ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا.
وقال شاكر في المؤتمر الصحفي للمباراة ان “فريقنا جاهز للمباراة ونسعى لتحقيق النقاط الثلاث والتي ستضعنا في وضع جيد للمنافسة”.

واضاف “وضعنا تكتيكا مناسبا للمباراة، ولن نكشف عن خططنا”، مبينا ان “الجماهير العراقية معروفة بالتشجيع والتحفيز، وسيكون للجماهير دورا ايجابيا في مباراة الغد”.
من جانبه، قال لاعب فريق الزوراء احمد فاضل في المؤتمر ان “فريقنا جاهز للمباراة ونسعى لتحقيق نتيجة ايجابية في ارضنا لإسعاد الجماهير العراقية وتكون انطلاقتنا للأدوار القادمة”.

وشدد فاضل على ضرورة استثمار عاملي الأرض والجمهور في مباراة الوصل الإماراتي غدًا الإثنين، على ملعب كربلاء الدولي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وبين فاضل،”الزوراء عازم على مصالحة جماهيره من خلال هذه المباراة، وستكون نقاطها هدية للجماهير، بعد أن تعثر الفريق في مباراته الأخيرة في الدوري”.

وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة أمام ذوب آهن في الجولة الأولى، وخرجنا بنقطة واحدة، لكننا عازمون على خطف النقاط الكاملة في مباراة الغد”.

وتابع: “اللاعبون يشعرون باستقرار كبير والجهاز الفني اجتهد لإعادة الزوراء لوضعه الطبيعي، نشعر بالحماس والاندفاع من أجل استعادة الصورة المشرفة للزوراء من خلال مباراة الغد”.
وأوضح: “نحن عازمون على إسعاد جماهيرنا، نريد أن نجعلهم يغادرون الملعب مسرورين بالنقاط الثلاث، وهذا الشعار سنرفعه من خلال مباراة الغد لأننا مطالبون بنتيجة المباراة”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من راديو المربد

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق