اخبار العراق الان

فريق الوصل الاماراتي يعلن جاهزيته للقاء الزوراء غدا في كربلاء

راديو المربد
مصدر الخبر / راديو المربد

أعلن الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوصل الإماراتي، جاهزية فريقه لمواجهة الزوراء ،غدًا الإثنين، على ملعب كربلاء الدولي، في المباراة الثانية له في دوري أبطال آسيا.

وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد: “الوصل جاء من الإمارات لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة بنقاط المباراة الثلاث”.
وأضاف: “الفريق جاهز تماما، ومستقر فنيا ومعنويا بعد الفوز في المباراة الأولى على النصر السعودي”.
وتابع: “الزوراء ليس بالفريق الهين، تابعت مباراته الأولى أمام ذوب آهن، والمباراة في ملعبه ستختلف تماما، لكننا واثقون من قدرات لاعبينا بإمكانية الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث”.
وأوضح: “الوصل سيدخل اللقاء وهو في صدارة الترتيب ونعي أن الفوز سيقربنا كثيرا من التأهل للدور الثاني، لذلك لن نفرط في الصدارة وبالتالي سنجتهد من أجل تحقيق هدفنا من هذه المباراة”.
من جانبه قال مدافع فريق الوصل الإماراتي، عبد الله صالح، أن فريقه جاء إلى العراق بطموحات تحقيق الفوز على مضيفه الزوراء، غدًا الاثنين، التي تقام على ملعب كربلاء، لحساب الجولة الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
واضاف: “إن المباريات التي نخوضها خارج الديار، لا تخلو من الصعوبة، لاسيما وأن الزوراء من الأندية المميزة في العراق، وظهر بمستوى طيب في مباراته الأولى، لكننا جئنا إلى هنا من أجل كسب اللقاء”.
واختتم صالح تصريحاته، أن أوراق الفريقين باتت مكشوفة، والمدرب سيضع الأسلوب المناسب لهذه المباراة، ونسعى لتطبيق الواجبات بدقة لإيقاف الزوراء من جهة، واستثمار الفرص لتحقيق الفوز من جهة أخرى.
وكان الزوراء، عاد بتعادل ثمين من عقر دار مضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني، دون أهداف، فيما حقق الوصل فوزاً صعباً على النصر السعودي، بهدف نظيف، ليتعلي ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من راديو المربد

عن مصدر الخبر

راديو المربد

راديو المربد

أضف تعليقـك