اخبار العراق الان

نائب: عدم ادراج استكمال الكابينة الوزارية في جلسة اليوم مخيب للامال

اعتبر النائب عن تحالف الفتح ناصر تركي عدم ادراج موضوع استكمال الكابينة الوزارية ضمن جدول اعمال جلسة مجلس النواب اليوم بانه امر مخيب للامال.

وقال تركي للمربد ان جدول اعمال جلسة اليوم يخلو من التصويت على ماتبقى من الكابينة الوزارية، ويقتصر الجدول على القراءة الاولى لعدد من القوانين التي وصفها بالمهمة تمهيدا للتصويت عليها.

وكانت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب قد اعلنت امس الأحد، جدول أعمال جلسة المجلس الاثنين والذي يخلو من استكمال الكابينة الوزارية.

وقالت الدائرة الإعلامية في بيان تلقى المربد نسخة منه ان “جدول أعمال جلسة البرلمان الثانية من الفصل التشريعي الثاني المقرر عقدها يتضمن القراءة الأولى لمشروع قانون الكسب غير المشروع، والقراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الأول لقانون هيئة النزاهة رقم (30) لسنة 2011”.

وأضافت الدائرة أن “جدول الأعمال يتضمن كذلك القراءة الأولى لمشروع قانون تعديل قانون الغرامات الواردة بقانون العقوبات رقم (111) لسنة 1969 المعدل والقوانين الخاصة الأخرى رقم (6) لسنة 2008”.

وتابع أن “الجلسة ستشهد القراءة الأولى لمشروع قانون معالجة التجاوزات السكنية، والقراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الأول لقانون الجنسية”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من راديو المربد

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق