اخبار العراق الان

تفاصيل عن عملية استعادة الرواتب المسروقة

13-03-2019 08:33 AM

أعلن مدير آسايش السليمانية عن اعتقال العصابة التي سرقت تخصيصات رواتب منتسبي مستشفى شار في مدينة السليمانية.

وقال اللواء حسن نوري مدير آسايس السليمانية خلال مؤتمر صحفي، انه وبفضل التعاون والتنسيق بين القوات الامنية من الآسايش والشرطة ومكافحة الارهاب
في محافظة السليمانية تمكنا من اعتقال افراد العصابة خلال اقل من 24 ساعة من وقوع الحادث واعادة المبالغ المخصصة لرواتب الموظفين.

واضاف، ان العصابة تتالف من 7 اشخاص تم اعتقالهم جميعاً في مدينة السليمانية واطرافها ولم يتمكنوا من اخراج الاموال المسروقة بسبب تشديد الاجراءات من قبل القوات الامنية.

وتابع، مع الأسف نشرت بعض وسائل الاعلام اخبارا غير صحيحة عن الحادث دون الاعتماد على مصدر رسمي، لذا نحن ندعو جميع وسائل الاعلام الى توخي الحيطة والحذر في نشر الاخبار التي تمس حياة المواطنين.

واشار مدير آسايش السليمانية الى ان منزل احد افراد العصابة يقع قرب البنك الذي يقوم بصرف رواتب الموظفين وقام بمراقبة عملية استلام الرواتب من قبل لجنة الحسابات في مستشفى شار، واعطى المعلومات لافراد العصابة الذين بدورهم قاموا بتنفيذ عملية السرقة عن طريق استخدام سياراتين.

وقال، بحمد الله تمكنا من اعتقال العصابة واعادة جميع المبالغ المسروقة، وسيتم اعدتها الى ادارة المستشفى لصرفها على الموظفين اليوم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة دجلة

عن مصدر الخبر

قناة دجلة

قناة دجلة

أضف تعليقـك