اخبار الرياضة

رونالدو يواجه خطر العقوبة بسبب احتفاله على طريقة سيميوني

قناة رووداو Rudaw
مصدر الخبر / قناة رووداو Rudaw

رووداو – أربيل

يواجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي عقوبة من اليويفا بعد احتفاله “الغريب” بتأهل السيدة العجوز على حساب أتلتيكو مدريد يوم أمس الثلاثاء والعبور لربع نهائي دوري الأبطال.

ونجح يوفنتوس في ضرب أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة يوم أمس في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ليتأهل بعد الهزيمة في الذهاب 2-0.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن رونالدو قلد نفس احتفال سيميوني المثير عقب نهاية المباراة أثناء الاحتفال أمام جماهير يوفنتوس بالتأهل.

واضافت الصحيفة، أن السر وراء احتفال رونالدو الغريب هو تعرضه لانتقادات لاذعة في مباراة الذهاب من جماهير أتلتيكو مدريد ليرد عليهم البرتغالي بهذه الطريقة.

من جانبه، رفض دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، انتقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بعدما رد على إهانته في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت في ملعب “واندا متروبوليتانو”.

وعند سؤاله عقب المباراة عن احتفال رونالدو ردا عليه، أجاب سيميوني: “لقد أراد إظهار شخصيته فقط، بمحاكاة احتفالي في ملعب واندا متروبوليتانو”.

وأضاف: “رونالدو هو الأفضل في العالم، وبإمكانه دائما أن يقدم هذا الأداء في الليالي الكبرى”.

وكان المدرب الأرجنتيني قد تعرض لغرامة مالية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قدرها 17 ألف جنيه إسترليني، بسبب احتفاله غير اللائق في مباراة الذهاب.

ومن المتوقع أن يوقع اليويفا عقوبة مماثلة على اللاعب الدولي البرتغالي، بعدما كرر احتفال سيميوني بعد المباراة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة Rudaw رووداو

عن مصدر الخبر

قناة رووداو Rudaw

قناة رووداو Rudaw

أضف تعليقـك