اخبار العراق اليوم

منتخب الأردن يعلن قائمته لبطولة الصداقة في العراق

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   06:54 – 14/03/2019

بغداد- موازين نيوز
وجه الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز، الدعوة إلى (27) لاعباً للالتحاق بالتدريبات التي تنطلق الأحد المقبل، استعداداً للمشاركة في بطولة الصداقة الودية التي تقام في العراق خلال الفترة من (20 الى 26) اذار/ مارس الجاري.
وضمت قائمة المنتخب كل من: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، أنس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، طارق خطاب، سليم عبيد، سالم العجالين، فراس شلباية، إحسان حداد، أحمد الصغير، عبيدة السمارنة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، صالح راتب، خليل بني عطية، سعيد مرجان، أحمد عرسان، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، عدي القرا، بهاء فيصل وحمزة الدردور.
وسيخضع كافة اللاعبين لفحوصات طبية، للاطمئنان على سلامتهم وجاهزيتهم لمرافقة المنتخب في رحلته إلى العراق فجر (20) الجاري، للمشاركة في البطولة التي تضم كل من سوريا ومنتخب البلد المضيف بجانب النشامى.
وفضل الجهاز الفني استدعاء أغلب اللاعبين الذين شاركوا في النهائيات الآسيوية مطلع العام الحالي، مع إتاحة الفرصة لبعض الأسماء التي برزت مؤخراً واستحقت تمثيل النشامى.
وأكد فيتال في تصريحات صحفية، أن القائمة الحالية للمنتخب، تحافظ بشكل أساسي على قوام النشامى الذي ظهر في الإمارات 2019، مع استدعاء عدد من اللاعبين الذين قدموا أنفسهم بقوة خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف: “رصدنا عديد الأسماء خلال الفترة الماضية، وقدم بعض الوجوه الشابة أنفسهم بقوة، لكننا وبالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة أحمد عبد القادر، وضعنا استحقاق منتخب (ت 23 سنة) في التصفيات الآسيوية التي تقام من (22 إلى 26) الجاري، أولوية رئيسية، ما دفعنا لعدم استدعاء موسى التعمري وعدد من اللاعبين البارزين”.
وأوضح مدرب النشامى إمكانية استدعاء اسماء جديدة في تجمع حزيران/ يونيو المقبل والذي يشهد لقاء سلوفاكيا ودياً، ضمن المحطة الاخيرة التي تسبق بدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات القارة 2023 مطلع ايلول/ سبتمبر المقبل.انتهى29/ح

اعلنت اللجنة القانونية النيابية، الخميس، انه سيتم إنجاز تعديل قانون انتخابات المحافظات خلال الاسبوع المقبل.

زار وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، الخميس، المجمع الفقهي العراقي في العاصمة بغداد.

شهدت الإيام الماضية زيارة مسؤوليين حكوميين الى القواعد التي يتواجد فيها جنود أميركيين، فيما تشير المصادر الى وجود توجه حكومي لاحصاء عدد القواعد التي تحتوي على قوات اجنبية في العراق، أكدت لجنة الدفاع النيابية خلو البلاد م

تقدم النائبان عن تحالف سائرون صباح الساعدي وانعام الخزاعي، الخميس، بمقترح قانون النشيد الوطني الجديد وبموافقة سبعين نائبا من مختلف الكتل السياسية والمكونات الاجتماعية لرئيس مجلس النواب.

رد محافظ ديالى مثنى التميمي ،الخميس، على الاتهامات التي وجههات اليه عضو مجلس المحافظة قاسم المعموري بخصوص قيادة مؤامرة لتمكين نائبه الفني للاستحواذ على أموال الموازنة ، مؤكدا أن القضاء هو الفيصل بيننا.

بحث مستشار الأمن الوطني، رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، ووزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، الخميس، الجهود الدولية في مجال مكافحة الإرهاب.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك