العراق اليوم

الجمارك: إعادة اصدار (٢٤) طن من مادة الجبن في مركز الشيب

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   08:31 – 14/03/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلنت هيئة الجمارك العامة، الخميس، إعادة اصدار (٢٤) طن من مادة الجبن في مركز جمرك الشيب فشلت بالفحوصات المختبرية.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”السلطة الجمركية في مركز جمرك الشيب الحدودي بمحافظة ميسان اعادت، إرسالية تتكون من (٢٤) من مادة الجبن ايراني المنشأ بسبب فشلها بالفحوصات المختبرية”.
واضافت، انه”تم إعادة الاصدار جاءت بناءا على  تقرير لجنة  الصحة العاملة في المنفذ المذكور التي بينت فشل الأرسالية بالفحص المختبري من الناحية الكيميائية لأحتوائها على مادة النشا وأستنادا لذلك أتخذ المركز الجمركي الإجراءات القانونية بحقها وسيلت بالسيل الجمركي و تم أعادة اصدارها الى جهة القدوم”.انتهى29/ح

كشفت تقارير إعلامية أن أجهزة الأمن الإسبانية التي تحقق في الهجوم العنيف على سفارة كوريا الشمالية بمدريد مؤخرا تشتبه بأن المخابرات الأمريكية والكورية الجنوبية ضالعتان فيه.

رحبت وزارة الخارجية المصرية بصدور حكم من القضاء العراقي بالإعدام بحق المدانين في جريمة خطف واغتيال سفيرها الأسبق لدى بغداد إيهاب الشريف عام 2005.

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجى، عن محاولة لاغتيالها في أحد المهرجانات الشبابية بالسودان، موضحة أن رجال الأمن أحبطوا المخطط وقاموا بالقبض على المتهمين.

أكد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الخميس، حرص العراق على تطوير العلاقات مع بريطانيا والاستمرار بالتعاون في مجال مكافحة الإرهاب.

أعلنت ادارة مطار السليمانية الدولي، الخميس، منع مرور طائرات بيونغ الامريكية من طراز 737 ماكس.

اعلنت اللجنة القانونية النيابية، الخميس، انه سيتم إنجاز تعديل قانون انتخابات المحافظات خلال الاسبوع المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك