اخبار العراق اليوم

مرجع ديني: نتائج زيارة روحاني الى العراق بعثت السرور لمحبي أهل البيت (ع)

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   02:33 – 15/03/2019

بغداد- موازين نيوز
أشاد المرجع الديني لطف الله صافي كلبايكاني، الجمعة، بزيارة الرئيس الايراني حسن روحاني الي العراق؛ مؤكدا ان هذه الزيارة أثمرت عن نتائج إيجابية بعثت على السرور.
وقال كلبايكاني بحسب وكالة الانباء الايرانية “ارنا” ان”زيارة روحاني الى العراق اثمرت عن نتائج بعثت السرور لدى عامة الناس لا سيما محبي أهل البيت عليهم السلام بما في ذلك إلغاء رسوم تأشيرات السفر بين البلدين”.
وأعرب المرجع الديني، عن”ارتياحه حيال زيارة رئيس الجمهورية والوفد المرافق الي العراق”.
وكان الرئيس الايراني حسن روحاني، قدا بدأ صباح الاثنين الماضي زيارة رسمية الي العراق استمرت لثلاثة ايام.انتهى29/ح

اعلن وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية باسم عبد الزمان، الجمعة، استرجاع اكثر من (3) ثلاثة مليارات و(700) مليون دينار من المتجاوزين على رواتب الاعانات الاجتماعية خلال الشهرين المنصرمين.

أعلن النائب عن كتلة الجيل الجديد المعارضة سركوت شمس الدين، الجمعة، اصرار مسؤولي اقليم كردستان رفض تسليم النفط المنتج هناك الى شركة “سومو”، مؤكداً ان كتلته بصدد تقديم دعوى في المحكمة الاتحادية ضد مسؤولي الاقليم.

حصلت/موازين نيوز/ على وثيقة تتضمن تشكيل لجنة في وزارة الاتصالات تتعلق بمراجعة حذف واستحداث الوظائف وترفيعات الموظفين.

دوري أبطال اوروبا: صدام ناري بين برشلونة ومانشستر يونايتد.. ومواجهة إنجليزية مثيرة

نعى رئيسا الجمهورية برهم صالح ومجلس النواب محمد الحلبوسي، الجمعة، رئيس هيئة النزاهة القاضي عزت توفيق جعفر، الذي وافاه الأجل بحادث مروري في محافظة دهوك يوم أمس.

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية عن إصابة أردنيين في الهجوم الإرهابي الذي طال اليوم الجمعة مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك