اخبار العراق اليوم

الخام عند أعلى مستوى منذ بداية العام

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   03:05 – 15/03/2019

بغداد- موازين نيوز
ارتفعت أسعار النفط الجمعة، وقفز الخام الأمريكي إلى أعلى مستوى منذ بداية العام وسط تراجع طفيف في المعروض العالمي خلال الربع الأول من العام إثر تخفيضات “أوبك”.
وارتفعت عقود الخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بواقع 15 سنتا إلى 58.76 دولار للبرميل بحلول الساعة 07:45 بتوقيت غرينيتش، وهو أعلى مستوى منذ بداية العام.
كما زادت عقود “برنت” بواقع 20 سنتا إلى 67.43 دولار للبرميل مقتربة من أعلى مستوى في 2019، إذ لامس “برينت” آنذاك الـ68.14 دولار للبرميل.انتهى29/ح

أعلن النائب عن كتلة الجيل الجديد المعارضة سركوت شمس الدين، الجمعة، اصرار مسؤولي اقليم كردستان رفض تسليم النفط المنتج هناك الى شركة “سومو”، مؤكداً ان كتلته بصدد تقديم دعوى في المحكمة الاتحادية ضد مسؤولي الاقليم.

أشاد المرجع الديني لطف الله صافي كلبايكاني، الجمعة، بزيارة الرئيس الايراني حسن روحاني الي العراق؛ مؤكدا ان هذه الزيارة أثمرت عن نتائج إيجابية بعثت على السرور.

اعتبرت المرجعية الدينية العليا، الجمعة، ان الانشغال بالتنافس السياسي على المناصب ادى الى الفوضى، فيما اشارت الى ان الاوان قد آن للافاقة من الغفلة.

كشف مصدر مقرب من هيئة النزاهة، الجمعة، بان رئيس الهيئة عزت توفيق طرح 6 ملفات فساد قبل يومين من وفاته نتيجة حادث سير في محافظة دهوك.

دانت وزارة الخارجية، الجمعة، الهجومين على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش النيوزلنديّة.

اكد رئيس مجلس المستشارين المغربيين، عبد الحكيم بن شميس، خلال لقائه النائب الاول لرئيس مجلس النواب العراقي، حسن الكعبي، الجمعة، انه سيدفع الحكومة للإسراع بفتح السفارة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك