اخبار العراق اليوم

مجلس مكافحة الفساد يصدر بيانا بشأن وفاة رئيس هيئة النزاهة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   03:28 – 15/03/2019

بغداد- موازين نيوز
أصدر المجلس الاعلى لمكافحة الفساد، الجمعة، بيانا بشأن وفاة رئيس هيئة النزاهة القاضي عزت توفيق.
وقال المجلس في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه”ينعى ببالغ الحزن والاسى فقيده المغفور له القاضي عزت توفيق جعفر رئيس هيئة النزاهة وعضو المجلس الاعلى لمكافحة الفساد الذي وافاه الاجل يوم امس الخميس الموافق ١٤ / ٣ / ٢٠١٩ اثر حادث مروري في اقليم كردستان/ دهوك”.
وأضاف المجلس، أن “للفقيد دور بارز وفاعل في مسيرته في هيئة النزاهة كنائب للرئيس ورئيس للهيئة لاحقا، ودوره المهم في المجلس الاعلى لمكافحة الفساد مسجلا خلالها حضورا متميزا في اغلب مفاصل العمل الرقابي”.انتهى29/ح

ترامب: نقف بجانب نيوزيلندا بعد “المذبحة المروعة” في المسجدين

عبد المهدي معزيا بوفاة توفيق: فقدنا قاضيا نزيها ومسؤولا أحوج مانكون اليه الآن

في مقطع فيديو طوله 16:55 دقيقة، نفذ سفاح المسجدين جريمته الشنيعة بـ”دم بارد” على ألحان موسيقى عسكرية صاخبة، مستخدما مجموعة متنوعة من الأسلحة المتطورة بلغ عددها 6 قطع استخدم منها 4.

شكك النائب عن تحالف المحور الوطني محمد الكربولي، الجمعة، بالحادث المروري الذي ادى الى وفاة رئيس هيئة النزاهة عزت توفيق في محافظة دهوك يوم امس.

ارتفعت أسعار النفط الجمعة، وقفز الخام الأمريكي إلى أعلى مستوى منذ بداية العام وسط تراجع طفيف في المعروض العالمي خلال الربع الأول من العام إثر تخفيضات “أوبك”.

أعلن النائب عن كتلة الجيل الجديد المعارضة سركوت شمس الدين، الجمعة، اصرار مسؤولي اقليم كردستان رفض تسليم النفط المنتج هناك الى شركة “سومو”، مؤكداً ان كتلته بصدد تقديم دعوى في المحكمة الاتحادية ضد مسؤولي الاقليم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك