العراق اليوم

التجارة تعزي بوفاة القاضي توفيق: كان من الشخصيات الوطنية في العراق

سياسية |   07:43 – 15/03/2019

بغداد – موازين نيوز  
قدمت وزارة التجارة ،الجمعة، تعازيها بوفاة رئيس هيئة النزاهة القاضي عزت توفيق جعفر ، فيما اكدت انه كان من الشخصيات الوطنية في البلاد.
وذكر اعلام التجارة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه ” تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة رئيس هيئة النزاهة القاضي عزت توفيق جعفر اثر حادث مؤسف في محافظة دهوك”.
واضاف انه” في هذه الفاجعة لا يسعنى الا ان نتقدم بتعازينا الى الشعب العراقي كافة والسلك القضائي على خصوصا سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته”.
واختتم اننا ” في هذا المصاب نؤكد بان رئيس هيئة النزاهة القاضي عزت توفيق جعفر كان من الشخصيات الوطنية ، ووفاته خسارة للعراق لا سيما مع هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها البلاد وحربه ضد الفساد والمفسدين”.انتهى29/م

المحكمة الاتحادية تنعى القاضي عزت توفي: كان احد اعمدة النزاهة في العراق

أعلن مجلس محافظة البصرة ،الجمعة، استعداده لإقامة كلاسيكو العراق بين فريقي القوة الجوية والزوراء، عقب الاحداث الأخيرة التي أدت إلى تأجيل المباراة التي كانت من المقرر اجرائها اليوم.

الخارجية تؤكد نجاح عملية جراحية لمصاب عراقي في اعتداء بنيوزلندا

استنكر رئيس الجمهورية برهم صالح ،الجمعة، الاعتداء الإجرامي الذي استهدف مصلين في مسجدين بمنطقة كرايس تشيرتش في نيوزيلندا ،فيما اكد ان الارهاب اصبح ظاهرة دولية.

انتقد عضو مجلس النواب احمد الجبوري،الجمعة، موقف وزارة الخارجية “الضعيف” تجاه حادثة الهجوم المسلح على مسجدين في نيوزلندا، وأدى الى مقتل 49 مصليا بينهم عراقيون.

استنكر رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ،الجمعة، الاعتداء الإرهابي الذي طال المسلمين في نيوزلندا خلال أدائهم صلاة الجمعة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق