اخبار العراق الان عاجل

العيداني يدرج احتياجات دائرة صحة البصرة ضمن الموازنة التشغيلية للعام الحالي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   08:12 – 16/03/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلن محافظ البصرة، اسعد العيداني، السبت، عن ادراج الكثير من المواد الضرورية التي تحتاجها بعض مستشفيات المحافظة في الموازنة التشغيلية لعام ٢٠١٩.
وقال العيداني، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه “تم ادراج الكثير من المواد والاحتياجات الطبيبة التي تحتاجها مستشفيات البصرة ضمن الموازنة التشغيلية للعام الحالي والتي تتضمن تخصيص ادوية ومستلزمات طبية للمراكز التخصصية والتي تشمل القسطرة القلبية وجراحة القلب والامراض السرطانية وزراعة الكلى”.
وأضاف المحافظ، أن “دائرة صحة المحافظة الحالية قسم التخطيط وتنمية الموارد شعبة التخطيط المالي ارسلت كتاباً الى قسم التخطيط التابع الى ديوان محافظة البصرة تطلب فيه تخصيص أموال لتوفير الاحتياجات الطبية لمستشفيات المدينة وصيانة وخدمات البنى التحتية في المؤسسات الصحية ضمن تخصيصات الموازنة التشغيلية الخاصة بإيرادات البترو دولار لسنة ٢٠١٩”.انتهى29/أ43

أعلنت وزارة الصحة، السبت، عن إصابة 90 شخصا بسبب تسرب غاز الكلور في الكوت.

افاد مصدر محلي، الجمعة، بمصرع رجل مسن بكيبل ضغط عالي سقط نتيجة العواصف شمالي العاصمة بغداد.

اعلن وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية باسم عبد الزمان، الجمعة، استرجاع اكثر من (3) ثلاثة مليارات و(700) مليون دينار من المتجاوزين على رواتب الاعانات الاجتماعية خلال الشهرين المنصرمين.

حصلت/موازين نيوز/ على وثيقة تتضمن تشكيل لجنة في وزارة الاتصالات تتعلق بمراجعة حذف واستحداث الوظائف وترفيعات الموظفين.

نعى رئيسا الجمهورية برهم صالح ومجلس النواب محمد الحلبوسي، الجمعة، رئيس هيئة النزاهة القاضي عزت توفيق جعفر، الذي وافاه الأجل بحادث مروري في محافظة دهوك يوم أمس.

افاد مصدر أمني، الجمعة، بوفاة 3 أشخاص من المفسوخة عقودهم في وزارتي الدفاع والداخلية نتيجة حادث سير اثناء توجههم إلى الاعتصام في ساحة التحرير وسط بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك