اخبار العراق الان عاجل

بالصور.. الرياح تلتهم طريق أكبر بحيرة في ديالى

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   09:46 – 16/03/2019

ديالى – موازين نيوز
تسببت الرياح الشديدة التي إجتاحت محافظة ديالى خلال الـ48 ساعة الماضية بتلاطم أمواج بحيرة حمرين شمال شرقي المحافظة وإرتفاعها لأكثر من مرتين وهو ما أدى لتأكل جوانب طريق البحيرة المذكورة.
وقال مصدر حكومي لـ/موازين نيوز/، إن “أمواج بحيرة حمرين في ديالى إرتفعت الى مترين ونصف خلال الـ48 ساعة الماضية بفعل الرياح الشديدة، الأمر الذي ساهم بتآكل وإنهيار جانبي الطريق الاستراتيجي المار على البحيرة والرابط مابين مدن شمال شرقي المحافظة ومركزها بعقوبة”.
وأضاف، أن “وفدا حكومي أجرى زيارة ميدانية للإطلاع على الإنهيارات الحاصلة في جوانب الطريق وايجاد السبل الكفيلة بمعالجتها وتعويضها”.
وكانت موجة رياح عاتية إجتاحت مناطق محافظة ديالى والحقت اضرارا بالاشحار والمباني كذلك أعمدة الطاقة، وفقا لدائرة الكهرباء التي أعلنت عن إنهيار أكثر من 300 عمود.انتهى29/ص

أعلن محافظ البصرة، اسعد العيداني، السبت، عن ادراج الكثير من المواد الضرورية التي تحتاجها بعض مستشفيات المحافظة في الموازنة التشغيلية لعام ٢٠١٩.

أعلنت وزارة الصحة، السبت، عن إصابة 90 شخصا بسبب تسرب غاز الكلور في الكوت.

افاد مصدر محلي، الجمعة، بمصرع رجل مسن بكيبل ضغط عالي سقط نتيجة العواصف شمالي العاصمة بغداد.

اعلن وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية باسم عبد الزمان، الجمعة، استرجاع اكثر من (3) ثلاثة مليارات و(700) مليون دينار من المتجاوزين على رواتب الاعانات الاجتماعية خلال الشهرين المنصرمين.

حصلت/موازين نيوز/ على وثيقة تتضمن تشكيل لجنة في وزارة الاتصالات تتعلق بمراجعة حذف واستحداث الوظائف وترفيعات الموظفين.

نعى رئيسا الجمهورية برهم صالح ومجلس النواب محمد الحلبوسي، الجمعة، رئيس هيئة النزاهة القاضي عزت توفيق جعفر، الذي وافاه الأجل بحادث مروري في محافظة دهوك يوم أمس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك