اخبار العراق اليوم

مصدر: تقرير لجنة تقصي الحقائق بنينوى تضمن إقالة مسؤولين بالمحافظة بينهم المحافظ

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   10:24 – 16/03/2019

خاص – موازين نيوز
كشف مصدر سياسي، السبت، ان تقرير لجنة تقصي الحقائق الخاصة في نينوى تضمن إقالة مسؤولين بالمحافظة بينهم المحافظ نوفل العاكوب.
وقال المصدر، لـ/موازين نيوز/، إن “تقرير لجنة تقصي الحقائق في نينوى سيتم عرضه على مجلس النواب بعد عطلة نوروز”.
وأضاف، أنه “بموجب تقارير اللجنة فأن مجلس النواب سيصوت على إقالة المحافظ نوفل العاكوب وإحالته إلى التحقيق بتهم الفساد وإهدار المال العام”.
وأشار المصدر، إلى أن “رئيس الوزراء وافق على تقرير اللجنة بعد ان عرضت عليه، وان هنالك الكثير من الشخصيات في محافظة نينوى سيتم إقالتها مباشرة بعد عرض التقرير داخل مجلس نينوى”.انتهى29/أ43

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، السبت، أن مدينة حلبجة ستبقى رمزاً للنضال والتضحية، مؤكدا بتضحياتها تم تحرير كردستان من الديكتاتور.

عد رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، السبت، فاجعة حلبجة يوماً أسود آخر بسجل جرائم البعث الصدّامي.

دعا مجلس وزارء كردستان، السبت، الحكومة العراقية الى تنفيذ واجبها تجاه حلبجة وتوليهم كل الاهتمام إلى جانب التعويض المادي والمعنوي لسكانها وبيئتها.

علق رئيس تحالف الاصلاح والاعمار صباح الساعدي، الجمعة، على حادثة مسجدي نيوزلندا ، فيما اكد ان نار الارهاب يجري تأجيجها في المنطقة لن ينجو احد في العالم

بحث زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني ،الجمعة، مع مستشار الأمن الوطني فالح الفياص ملفي القضاء على الارهاب والمناطق المشمولة بالمادة 140 من الدستور .

قدمت وزارة التجارة ،الجمعة، تعازيها بوفاة رئيس هيئة النزاهة القاضي عزت توفيق جعفر ، فيما اكدت انه كان من الشخصيات الوطنية في البلاد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك