اخبار العراق الان عاجل

الصحة والبيئة توافق على انشاء مدينة فدك السياحية في النجف

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   10:38 – 16/03/2019

بغداد ـ موازين نيوز
منحت وزارة الصحة والبيئة، السبت، موافقتها لإنشاء مدينة فدك السياحية بمساحة 252 دونم في النجف الاشرف.
وقال مدير عام دائرة حماية وتحسين البيئة في منطقة الفرات الاوسط، كريم عسكر في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “الفرق الفنية التابعة لمديرية بيئة النجف الاشرف منحت موافقتها البيئية لإنشاء مدينة فدك السياحية وهي واحدة من أكبر المدن السياحية في منطقة بحر النجف الى الغرب من محافظة النجف الاشرف بمساحة 252 دونم وذلك لالتزامها بالمتطلبات البيئية منها إنشاء وحدات معالجة ومساحات خضراء وغيرها”.
واضاف عسكر، ان “كوادر المديرية وبعد اجراء الكشف الموقعي ودراسة تقرير الاثر البيئي والمفاتحات الرسمية مع وزارة الصحة والبيئة تم منح الموافقة الى هيئة استثمار النجف الاشرف”.
واشار الى، ان “مدينة فدك السياحية ستحوي أنشطة متعددة ومرافق خدمية وسياحية منها فنادق ومطاعم وملعب كرة قدم ومرسى للزوارق، اضافة الى مسرح ومجمعات العاب مائية واسطبل خيول مدينة العاب وحديقة حيوانات فضلا عن احتوائها مضمار لسباق السيارات للأطفال كما هو منصوص عليه في الموافقة”.انتهى29/ث

تسببت الرياح الشديدة التي إجتاحت محافظة ديالى خلال الـ48 ساعة الماضية بتلاطم أمواج بحيرة حمرين شمال شرقي المحافظة وإرتفاعها لأكثر من مرتين وهو ما أدى لتأكل جوانب طريق البحيرة المذكورة.

أعلن محافظ البصرة، اسعد العيداني، السبت، عن ادراج الكثير من المواد الضرورية التي تحتاجها بعض مستشفيات المحافظة في الموازنة التشغيلية لعام ٢٠١٩.

أعلنت وزارة الصحة، السبت، عن إصابة 90 شخصا بسبب تسرب غاز الكلور في الكوت.

افاد مصدر محلي، الجمعة، بمصرع رجل مسن بكيبل ضغط عالي سقط نتيجة العواصف شمالي العاصمة بغداد.

اعلن وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية باسم عبد الزمان، الجمعة، استرجاع اكثر من (3) ثلاثة مليارات و(700) مليون دينار من المتجاوزين على رواتب الاعانات الاجتماعية خلال الشهرين المنصرمين.

حصلت/موازين نيوز/ على وثيقة تتضمن تشكيل لجنة في وزارة الاتصالات تتعلق بمراجعة حذف واستحداث الوظائف وترفيعات الموظفين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك