اخبار العراق الان عاجل

اعادة الكهرباء في الديوانية بعد انقطاعها ليومين

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

محلية |   11:15 – 16/03/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت الحكومة المحلية في محافظة الديوانية، السبت، إعادة الكهرباء إلى جميع مناطق المحافظة بعد انقطاع شبه تام سجل خلال اليومين الماضيين نتيجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.
وقال إعلام محافظ الديوانية في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إنه “تم إعادة الكهرباء إلى جميع مناطق المحافظة بعد انقطاع شبه تام سجل خلال اليومين الماضيين نتيجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية بعد إصلاح ومعالجة العوارض التي حدثت في المغذيات إضافة لاستبدال المحولات التي تعرضت الى عطب بمحولات جديدة  باستثناء مغذي (بني سلامة الغرب) في ناحية الشنافية الذي لازال العمل مستمر في إصلاحه بسبب سقوط ٢٢ عمود كهربائي اثر سوء الأحوال الجوية”.
واضاف، أن “الكوادر الفنية والهندسية مستمرة في عملها خاصة بعد خروج شركة أيام الاستثمارية لقطاع الكهرباء من المحافظة كون توزيع كهرباء الديوانية استلمت العمل بدلاً منها”.انتهى29/ص

منحت وزارة الصحة والبيئة، السبت، موافقتها لإنشاء مدينة فدك السياحية بمساحة 252 دونم في النجف الاشرف.

تسببت الرياح الشديدة التي إجتاحت محافظة ديالى خلال الـ48 ساعة الماضية بتلاطم أمواج بحيرة حمرين شمال شرقي المحافظة وإرتفاعها لأكثر من مرتين وهو ما أدى لتأكل جوانب طريق البحيرة المذكورة.

أعلن محافظ البصرة، اسعد العيداني، السبت، عن ادراج الكثير من المواد الضرورية التي تحتاجها بعض مستشفيات المحافظة في الموازنة التشغيلية لعام ٢٠١٩.

أعلنت وزارة الصحة، السبت، عن إصابة 90 شخصا بسبب تسرب غاز الكلور في الكوت.

افاد مصدر محلي، الجمعة، بمصرع رجل مسن بكيبل ضغط عالي سقط نتيجة العواصف شمالي العاصمة بغداد.

اعلن وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية باسم عبد الزمان، الجمعة، استرجاع اكثر من (3) ثلاثة مليارات و(700) مليون دينار من المتجاوزين على رواتب الاعانات الاجتماعية خلال الشهرين المنصرمين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك