اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يزايد على ريال مدريد لخطف جوهرة توتنهام

كريستيان إيركسن

واصل نادي مانشستر يونايتد حربه ضد ريال مدريد، فيما يتعلق بالصفقات التي تجتذب اهتمام الناديين، لضمها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام، دخل ضمن اهتمامات الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

ويسعى اليونايتد لاستغلال اقتراب عقد اللاعب من نهايته في الموسم المقبل، للانقضاض عليه، خاصة أن مسؤولي سبيرز يتوقعون عدم توقيع إريكسن على عقد جديد إلا بعد الحصول على راتب ضخم.

ويحصل اللاعب الدنماركي حاليًا على راتب أسبوعي يبلغ 80 ألف جنيه إسترليني، بينما يخطط اليونايتد لمنحه 240 ألف إسترليني أسبوعيًا لإغرائه بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.

ووفقًا للصحيفة، فإن الأولوية في تعاقدات الصيف بالنسبة لريال مدريد تتمثل في نجم تشيلسي إيدين هازارد، ومن خلفه يأتي نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا على لائحة العملاق الإسباني، مما يعزز حظوظ الشياطين الحمر في صفقة إريكسن لدعم خط الوسط.

وكان اليونايتد قد تحرك لتأمين بوجبا، ومنعه من الانتقال إلى “سانتياجو برنابيو” عن طريق منحه عقدًا جديدًا، وعرض عليه حمل شارة القيادة في الموسم المقبل، لقطع الطريق على فريق العاصمة الإسبانية.

المصدر : كووورة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق