اخبار الاقتصاد

النفط تعلن عن زيادة كمية البنزين وزيت الغاز لمحافظة كركوك

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت وزارة النفط، الاثنين، عن زيادة كمية منتوج البنزين وزيت الغاز لمحافظة كركوك، مؤكدة ان استمرار العمل بالبطاقة الوقودية لمادة البنزين في عموم المحافظة.

وقال مدير عام الشركة العامة لتوزيع المنتجات النفطية التابعة للوزارة كاظم مسير ياسين في حديث لـ السومرية نيوز إن “الشركة قررت زيادة الحصة المخصصة لمحافظة كركوك من منتوج البنزين من 1100 الى 1200متر مكعب وذلك لضمان حق المواطن من المنتوج، بالإضافة الى زيادة حصة المحافظة من زيت الغاز من 900 الى 950 ألف لتر، مع زيادة حصص المولدات التابعة للمستشفيات والمؤسسات الصحية”.

وأضاف ياسين أن “هذه الزيادة جاءت لتغطية إحتياجات المحافظة من المنتوجين المذكورين نظراً للإهتمام المتزايد من قبل وزارة النفط والسعي الدؤوب من قبلنا لدعم المواطنين وكافة المؤسسات الخدمية ولاسيما المستشفيات والمؤسسات الصحية الأخرى مفصلاً تلك الزيادة 100 ألف لتر من البنزين، و50 ألف لتر من زيت الغاز”.

واكد ياسين ان “الشركة قررت إستمرار العمل بالبطاقة الوقودية لمادة البنزين في عموم محافظة كركوك لضمان حصول المواطن على حصته من المنتوج بصورة منتظمة”.

يذكر أن شركة التوزيع سبق وإن قامت بزيادة حصص العديد من المحافظات من مختلف المشتقات النفطية كمحافظة نينوى وديالى والأنبار وصلاح الدين وغيرها وذلك لتلبيةً إحتياجات تلك المحافظات تبعاً للظروف التي تواجهها وحسب طبيعة كل محافظة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة السومرية

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق