العراق اليوم

مانشستر يونايتد يعجِّز ريال مدريد بثمن باهظ لبوجبا

سياسية |   05:06 – 15/04/2019

بغداد- موازين نيوز
حدد مانشستر يونايتد الإنجليزي، قيمة الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مسؤولي مانشستر يونايتد أبلغوا مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، بأن النادي لن يسمح للاعب بمغادرة أولد ترافورد بأقل من 130 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت أن بوجبا جذب اهتمام ريال مدريد خاصة بعد عودة زين الدين زيدان، مشيرا إلى أن الأخير يحاول إغراء بوجبا بالانضمام إلى الريال في الصيف المقبل.
وتابعت الصحيفة أن اليونايتد حدد سعرا كبيرا لبوجبا، من أجل درء اهتمام العملاق الإسباني باللاعب.
وكانت تقارير صحفية أكدت أن مانشستر يونايتد على استعداد لمنح بوجبا شارة قيادة الشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل، كي يشعر بتقدير أكبر، ويختار الاستمرار في أولد ترافورد.انتهى29/ح

انتخاب ارشد الصالحي رئيسا للجنة حقوق الانسان النيابية

أعلنت قيادة الحشد الشعبي، الاثنين، عن بقاء قواته وجهده الهندسي في حالة إنذار قصوى وذلك لاستمرار خطر السيول على المدن العراقية.

اعلنت منظمة مراسلين بلا حدود الدولية، عن احصائياتها الاخيرة حول الدول الاكثر خطورة على عمل الصحفيين في العالم، لتشهد وللمرة الاولى في تاريخها، دخول الولايات المتحدة

رفع مجلس النواب، الاثنين، جلسته الى يوم الاربعاء المقبل بعد تأجيل قراءة والتصويت على عدة قوانين.

اعلن وزير التجارة الدكتور محمد هاشم العاني، انطلاق اكبر حملة تسويقية لمحصولي الحنطة والشعير يوم غد، فيما اشار الى ان مستحقات الفلاحين ستسلم بعد اسبوع من تسليم محصولهم ونجاح الفحوصات المختبرية .

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الاثنين، ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي لمدينة الموصل، والقضاء على الفساد الذي اثر بشكل مباشر على الوضع الاقتصادي والمعاشي لاهالي المدينة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق