اخبار العراق اليوم

صالح يؤكد لرئيس خلية ازمة نينوى ضرورة القضاء على الفساد والارتقاء بواقع الموصل

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   04:31 – 15/04/2019

بغداد – موازين نيوز 
أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الاثنين، ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي لمدينة الموصل، والقضاء على الفساد الذي اثر بشكل مباشر على الوضع الاقتصادي والمعاشي لاهالي المدينة.
وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”صالح استقبل رئيس خلية ازمة محافظة نينوى مزاحم الخياط، وتداول معه الارتقاء بالواقع الخدمي لمدينة الموصل، والقضاء على الفساد الذي اثر بشكل مباشر على الوضع الاقتصادي والمعاشي لاهالي المدينة”.
وقال صالح بحسب البيان، “ان اهالي الموصل يستحقون كل الدعم والرعاية والاهتمام بعد معاناتهم من تسلط عصابات داعش الارهابية”، مشيرا الى” ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي لمدينة الموصل، والقضاء على الفساد الذي اثر بشكل مباشر على الوضع الاقتصادي والمعاشي لاهالي المدينة”
واطلع صالح بحسب البيان على “الخطط والبرامج المعدة من خلية الازمة لتنظيم الشؤون الادارية وتعزيز الوضع الامني فيها وتلبية مطالب الاهالي المشروعة”.
بدوره ثمن الخياط الدعم والرعاية التي يوليها رئيس الجمهورية للمحافظة وتوجيهه المستمر لتذليل العقبات والمشاكل بما يساهم في تطوير واقع المدينة.انتهى29/م

اعلنت وزارة التجارة، الاثنين، ان دائرتها القانونية تتابع اكثر من 1000 قضية وداخلية مع القضاء، فيما اشارت الى الادوار التي تقوم بها الدائرة.

ذكرت “رويترز”، أن العقوبات التي فرضتها واشنطن على إمدادات النفط من فنزويلا وإيران خلقت عجزا في معروض النفط، ولاسيما الكبريتي، الذي يتم استخراجه بصعوبة في الولايات المتحدة.

أصدر محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الاثنين، امر اداري بتنسيب اكثر من (20) موظف من ديوان محافظة البصرة الى دائرة تقاعد البصرة.

مكتب رئيس الوزراء يعلن عن استخدام الصبات في انشاء مخازن الحنطة في ست محافظات

بالفيديو..مواطنون يعبرون عن ارتياحهم من رفع البسطات وفتح شوارع الكرادة

انتخاب ارشد الصالحي رئيسا للجنة حقوق الانسان النيابية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك