العراق اليوم

فالفيردي يكشف موقف ميسي.. ويهاجم نظام يويفا

سياسية |   07:03 – 15/04/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، موقف ليونيل ميسي، نجم وقائد البلوجرانا، من المشاركة أمام مانشستر يونايتد، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “ميسي في حالة جيدة بعد الضربة التي تعرض لها، إنه في حالة ممتازة لمباراة الغد”.
وحول اللعب يوم الأربعاء في دوري الأبطال، ثم خوض الإياب يوم الثلاثاء، أجاب: “جداول المباريات مزدحمة جدًا في هذه المرحلة من الموسم، إنه لأمر سخيف أن 4 أندية لديها فترة راحة 8 أيام، بينما يمتلك الاَخرون 6 أيام فقط”.
وتابع مدرب البارسا منتقدًا جدول “يويفا”: “الشيء المنطقي الذي يجب فعله، هو أن من لعب الذهاب يوم الثلاثاء، يلعب الإياب يوم الثلاثاء أيضًا، والعكس صحيح”.
وأردف: “نحن ندخل المباريات بشكل جيد، الجميع يمكنه تخمين التشكيل.. الفجوة بين المباريات قصيرة، وكان علينا التدوير بين اللاعبين، الفوز على أتلتيكو مدريد سمح لنا بعمل ذلك أمام هويسكا”.
وواصل: “عثمان ديمبلي لعب 70 دقيقة أمام هويسكا، ويشعر بأنه في حالة جيدة… لقد ظل 4 أسابيع دون لعب، لكنه متاح لمباراة الغد”.
وختم فالفيردي: “مانشستر يونايتد لديه شيء مميز في الدقائق الأخيرة، لقد رأينا ذلك من قبل في كامب نو”، في إشارة إلى نهائي دوري الأبطال 1999، ضد بايرن ميونخ (2-1).انتهى29/ح

كشفت مصادر سياسية، الاثنين، عن قرب تأسيس تحالف سياسي جديد يضم عدد من مكونات تحالفي البناء بزعامة هادي العامري والاصلاح والاعمار بزعامة مقتدى الصدر.

اعلنت وزارة التجارة، الاثنين، ان دائرتها القانونية تتابع اكثر من 1000 قضية وداخلية مع القضاء، فيما اشارت الى الادوار التي تقوم بها الدائرة.

ذكرت “رويترز”، أن العقوبات التي فرضتها واشنطن على إمدادات النفط من فنزويلا وإيران خلقت عجزا في معروض النفط، ولاسيما الكبريتي، الذي يتم استخراجه بصعوبة في الولايات المتحدة.

أصدر محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الاثنين، امر اداري بتنسيب اكثر من (20) موظف من ديوان محافظة البصرة الى دائرة تقاعد البصرة.

مكتب رئيس الوزراء يعلن عن استخدام الصبات في انشاء مخازن الحنطة في ست محافظات

بالفيديو..مواطنون يعبرون عن ارتياحهم من رفع البسطات وفتح شوارع الكرادة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق