العراق اليوم

العبادي والمالكي والحكيم..تحالف مرتقب بعيدا عن الإصلاح والبناء

سياسية |   06:59 – 15/04/2019

خاص- موازين نيوز
كشفت مصادر سياسية، الاثنين، عن قرب تأسيس تحالف سياسي جديد يضم عدد من مكونات تحالفي البناء بزعامة هادي العامري والاصلاح والاعمار بزعامة مقتدى الصدر.
وقالت المصادر في حديث لـ/موازين نيوز/ان”زعيم تحالف النصر حيدر العبادي يعمل مع رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي على تأسيس تحالف سياسي جديد”.
واضافت، ان”التحالف من المتوقع ان يضم الى جانب العبادي والمالكي، رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم”، مبينة ان”المفاوضات بشأن التحالف وصلت الى مرحلة متقدمة”.
واشارت المصادر الى، ان”تحالف النصر يعتبر نفسه الخاسر الاكبر من عملية تشكيل حكومة عادل عبدالمهدي، كون تحالف سائرون بزعامة مقتدى الصدر وزعيم الفتح هادي العامري هما من تحكما بتشكيلها”.انتهى29/ح

كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، موقف ليونيل ميسي، نجم وقائد البلوجرانا، من المشاركة أمام مانشستر يونايتد، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اعلنت وزارة التجارة، الاثنين، ان دائرتها القانونية تتابع اكثر من 1000 قضية وداخلية مع القضاء، فيما اشارت الى الادوار التي تقوم بها الدائرة.

ذكرت “رويترز”، أن العقوبات التي فرضتها واشنطن على إمدادات النفط من فنزويلا وإيران خلقت عجزا في معروض النفط، ولاسيما الكبريتي، الذي يتم استخراجه بصعوبة في الولايات المتحدة.

أصدر محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الاثنين، امر اداري بتنسيب اكثر من (20) موظف من ديوان محافظة البصرة الى دائرة تقاعد البصرة.

مكتب رئيس الوزراء يعلن عن استخدام الصبات في انشاء مخازن الحنطة في ست محافظات

بالفيديو..مواطنون يعبرون عن ارتياحهم من رفع البسطات وفتح شوارع الكرادة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق