اخبار العراق اليوم

بشعار "العراق استقرار وتنمية"..بغداد تجمع الجيران في قمة تاريخية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   07:17 – 15/04/2019

بغداد- موازين نيوز
تستعد العاصمة بغداد، الى استقبال جيران العراق في قمة برلمانات دول الجوار يوم 20 نيسان الجاري.
وقال مصدر مطلع في حديث لـ/موازين نيوز/ ان”قمة برلمانات دول الجوار 6+1 ستعقد في العاصمة بغداد بتاريخ 20 من نيسان الحالي تحت شعار العراق استقرار وتنمية”.
واضاف، ان “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي قدم دعوة الى هذه الدول الستة ووعد رؤساء برلماناتها بالحضور”.
واشار الى، ان”هذه القمة تعتبر تاريخية، حيث ستشترك كل من السعودية وايران وسوريا وتركيا والاردن والكويت، رغم بعض الخلافات السياسية بين دول الجوار كعلاقة السعودية وايران وعلاقة تركيا بسوريا”.انتهى29/ح  

بالوثيقة.. تحقيق رسمي مع مفرزة أمنية سرّبت مقطع فيديو لعملية اعتقال بالبصرة

كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، موقف ليونيل ميسي، نجم وقائد البلوجرانا، من المشاركة أمام مانشستر يونايتد، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كشفت مصادر سياسية، الاثنين، عن قرب تأسيس تحالف سياسي جديد يضم عدد من مكونات تحالفي البناء بزعامة هادي العامري والاصلاح والاعمار بزعامة مقتدى الصدر.

اعلنت وزارة التجارة، الاثنين، ان دائرتها القانونية تتابع اكثر من 1000 قضية وداخلية مع القضاء، فيما اشارت الى الادوار التي تقوم بها الدائرة.

ذكرت “رويترز”، أن العقوبات التي فرضتها واشنطن على إمدادات النفط من فنزويلا وإيران خلقت عجزا في معروض النفط، ولاسيما الكبريتي، الذي يتم استخراجه بصعوبة في الولايات المتحدة.

أصدر محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، الاثنين، امر اداري بتنسيب اكثر من (20) موظف من ديوان محافظة البصرة الى دائرة تقاعد البصرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك